هولندا تعيد فرض العمل من المنزل بعد تزايد إصابات كورونا

© REUTERS / Piroschka van de Wouwتفاعل امرأة أثناء زيارتها لمنتزه هيليندورن الترفيهي كجزء من تجربة أجرتها الحكومة لاختبار كيف يمكن أن لافتتاح القطاعات السياحية والثقافية مرة أخرى بعد الإغلاق بسبب كورونا (كوفيد-19)، في هيليندورن، هولندا 10 أبريل 2021
تفاعل امرأة أثناء زيارتها لمنتزه هيليندورن الترفيهي كجزء من تجربة أجرتها الحكومة لاختبار كيف يمكن أن لافتتاح القطاعات السياحية والثقافية مرة أخرى بعد الإغلاق بسبب كورونا (كوفيد-19)، في هيليندورن، هولندا 10 أبريل 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 14.07.2021
تابعنا عبرTelegram
أعلنت هولندا، اليوم الأربعاء 14 يوليو/تموز، إعادة فرض العمل من المنزل، بعد تزايد إصابات فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19".

وأبلغ رئيس الوزراء الهولندي، مارك روته، البرلمان، اليوم الأربعاء، بأن هولندا ستعيد فرض التوجيهات بالعمل من المنزل، بسبب تزايد إصابات "كوفيد-19"، بعد أسبوعين فحسب من رفع القيود، بحسب ما نشرته وكالة "رويترز".

امرأة في مركز رعاية المسنين المصابين بالخرف في منزل زجاجي مصنوع بشكل خاص ضد الشعور بالوحدة بسبب حظر الزيارة بسبب مرض فيروس كورونا في فاسينار في هولندا - سبوتنيك عربي, 1920, 26.06.2021
هولندا ترفع معظم القيود المتعلقة بكوفيد-19

وكانت يوم الجمعة الماضي، قد أعادت هولندا فرض القيود على الحانات والمطاعم والملاهي الليلية، لوقف موجة من الإصابات بين الشبان.

وذلك بعد أسبوعين فقط من رفع معظم إجراءات العزل العام مع انخفاض الحالات.

وأوضحت الحكومة الهولندية أن التوصية بالعمل من المنزل، ليست إجبارية، وتسري على من يستطيعون ذلك فقط.

وتم إلغاء معظم إجراءات العزل العام في 26 يونيو/حزيران، بعدما أدى الإسراع في التطعيم باللقاحات الواقية من "كوفيد-19" إلى انخفاض الإصابات بشكل كبير.

وجرى استدعاء البرلمان من عطلته الصيفية، من أجل مناقشة خاصة بشأن ارتفاع في الإصابات بلغ 6 أمثال، حيث ارتفع عدد حالات الإصابة اليوم الأربعاء لأكثر من 10 آلاف خلال 24 ساعة لأول مرة منذ 6 أشهر.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала