مقتل مستشار في السلطة الفلسطينية برصاص مجهولين في الضفة الغربية

© AP Photo / Nasser Shiyoukhiالشرطة الفلسطينية تحرس الشوارع حال وصول الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى مدينة في بيت لحم في طريقه للقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس، 23 مايو/ آيار 2017
الشرطة الفلسطينية تحرس الشوارع حال وصول الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى مدينة في بيت لحم في طريقه للقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس، 23 مايو/ آيار 2017 - سبوتنيك عربي, 1920, 23.07.2021
تابعنا عبرTelegram
أعلنت مصادر أمنية فلسطينية مقتل مستشار قانوني برصاص مسلحين مجهولين، بعد أن أطلقوا النار عليه في منزله، في مدينة طولكرم في الضفة الغربية.

وقال المفوض السياسي العام، المتحدث باسم الأجهزة الأمنية اللواء طلال دويكات، إن مجهولين أطلقوا الرصاص على المستشار القانوني للمالية العسكرية عكرمة مهنا، ما أدى إلى وفاته على الفور.

وأوضح اللواء دويكات في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" أن المعلومات الأولية تشير إلى أن مجهولين أطلقوا الرصاص على المستشار مهنا داخل منزله في دير الغصون في طولكرم، ما أدى إلى وفاته، ثم لاذوا بالفرار.

وأكد دويكات أن النيابة العسكرية والجهات المختصة باشرت التحقيق للوقوف على ملابسات الجريمة، والكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة في أسرع وقت ممكن.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала