ابنة بيل غيتس تحتفل بزفافها مع المصري نائل نصار... لقاء استثنائي لأغنى رجل في العالم... صور

© AFP 2022 / BEN GABBEمن اليسار: جينيفر غيتس مع صديقتها، جورجينا بلومبرغ
من اليسار: جينيفر غيتس مع صديقتها، جورجينا بلومبرغ - سبوتنيك عربي, 1920, 17.10.2021
تابعنا عبرTelegram
احتفلت جينيفر غيتس، ابنة الملياردير الأمريكي ومؤسس شركة "مايكروسوفت"، بيل غيتس، أمس السبت، بزفافها مع خطيبها الفارس المصري، نايل نصار.
وأقيم حفل الزفاف في منزل جينيفر (25 عاما) في ويستشستر بمدينة نيويورك الأمريكية، وحضره 300 ضيفا، من أبرزهم جورجينا بلومبرغ، ابنة الملياردير الأمريكي، مايكل بلومبرغ.
وكان حفل أمس السبت هو ثاني احتفالات ابنة بيل غيتس ونائل نصار (30 عاما)، بعدما احتفلا بزفافهما ليلة الجمعة في حفل ديني إسلامي سري، حسبما أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وأقيم الحفل الإسلامي الخاص، مساء الجمعة، في حديقة ملكية عائلة غيتس، التي تبلغ مساحتها 142 فدانا في شمال سالم في نيويورك.
وبعد حفل زفاف، أمس السبت، رقصت جينيفر غيتس مع والدها بيل غيتس على ألحان أغنية "Can you Feel the Love Tonight" للمغني البريطاني، إلتون جون.
وسبق حفل زفاف جينيفر غيتس ونائل نصار، أمس السبت، ترتيبات كبيرة، منها ما يتعلق بالأمن، ووصل شحنات ضخمة من الزهور تكلفت ما يقدر بنحو 2 مليون دولار أمريكي.
وشهد حفل زفاف جينيفر غيتس لقاء استثنائيا لوالدها بيل غيتس مع والدتها ميليندا غيتس، في أول ظهور لهما سويا بعد إعلان انفصالهما في أغسطس/ آب الماضي وذلك بعد زواج استمر 27 عاما.
ونشأ نايل نصار نشأ نصار في الكويت، وبدأ أولى خطواته في عالم الفروسية هناك، لينتقل بعدها إلى أمريكا وتخرج في جامعة ستانفورد في كاليفورنيا 2013 تزامنا مع تقدمه في رياضة الفروسية، التي توج عنها ببطولات عالمية عديدة.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала