نائب عراقي يكشف عن مغريات فلكية وصلت إلى 5 ملايين دولار للنائب المستقل... فيديو

© REUTERS / Thaier Al-Sudaniفيولا فون كرامون، رئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي لمراقبة الانتخابات في جمهورية العراق، تزور مركز اقتراع خلال التصويت المبكر للانتخابات البرلمانية العراقية في عملية خاصة، في بغداد، العراق، 8 أكتوبر 2021.
فيولا فون كرامون، رئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي لمراقبة الانتخابات في جمهورية العراق، تزور مركز اقتراع خلال التصويت المبكر للانتخابات البرلمانية العراقية في عملية خاصة، في بغداد، العراق، 8 أكتوبر 2021. - سبوتنيك عربي, 1920, 30.10.2021
تابعنا عبرTelegram
أشار المرشح المستقل الفائز في الانتخابات التشريعية عن محافظة واسط، سجاد سالم، إلى وجود مساع من قبل أحزاب سياسية لاستقطاب المرشحين المستقلين الفائزين من خلال عرض مغريات فلكية، كاشفاً أن سعر المقعد البرلماني وصل إلى 5 مليون دولار.
وقال سالم خلال حديثه لبرنامج "المحايد" إن "المغريات موجودة، وأغلب المستقلين تعرضوا لهذه المغريات لكن المفرح هناك مواقف ثابتة وأمينة ومحافظة على أصوات جمهورها"، موضحاً إن "المواقف ستتجه لاتخاذ موقف سياسي يحقق مصلحة عامة للعراق". 
وتابع سالم "الكتل السياسية نشطة الآن باستقطاب المرشحين المستقلين الفائزين وتعرض مغريات بأرقام فلكية ورهيبة". 
وكشف سالم "حسب ماسمعت أن سعر المقعد البرلماني وصل إلى 5 مليون دولار".
وأسفرت النتائج الأولية للانتخابات البرلمانية العراقية عن فوز الكتلة الصدرية التي يتزعمها رجل الدين الشيعي، مقتدى الصدر، بأكبر عدد مقاعد في البرلمان بعدد 73 مقعدا، يليها في المرتبة الثانية كتلة "تقدم" العربية السنية بزعامة رئيس البرلمان السابق محمد الحلبوسي بـ38 مقعدا، ووصول كتلة "دولة القانون" بقيادة رئيس الوزراء الأسبق نوري المالكي للمرتبة الثالثة، بعد فوزها بـ37 مقعدا في البرلمان.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала