الملكة إليزابيث تحضر قداسا بمناسبة يوم الذكرى

© AFP 2022 / Frank Augsteinملكة بريطانيا إليزابيث الثانية تبتسم عند وصولها لحضور قداس عيد الشكر، للاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيس الفيلق البريطاني الملكي في وستمنستر أبي في لندن، إنجلترا 12 أكتوبر 2021.
ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية تبتسم عند وصولها لحضور قداس عيد الشكر، للاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيس الفيلق البريطاني الملكي في وستمنستر أبي في لندن، إنجلترا 12 أكتوبر 2021. - سبوتنيك عربي, 1920, 11.11.2021
تابعنا عبرTelegram
أعلن قصر بكنجهام أن الملكة إليزابيث ستحضر قداسا بمناسبة يوم الذكرى، وهو يوم مخصص لإحياء ذكرى الجنود الذين لقوا حفتهم خلال الخدمة العسكرية منذ الحرب العالمية الأولى، مضيفا أنها ألغت مشاركات علنية أخرى لاحقة بموجب نصيحة بالراحة من الأطباء.
ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، تحضر حفل استقبال على هامش قمة مجموعة السبع، في كورنوال، بريطانيا، 11 يونيو/ حزيران 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 29.10.2021
الملكة إليزابيث تتوارى عن الأنظار بعد نصيحة من الأطباء
وكان السبب من دخول المستشفى لم يحددها القصر سوى بالكشف أنه لا علاقة لها بكوفيد-19، وفقا لـ "رويترز".
وذكر القصر في بيان اليوم الخميس "ستحضر الملكة القداس السنوي ليوم الذكرى عند النصب التذكاري يوم الأحد 14 نوفمبر".
وأضاف "نظرا لنصيحة أطبائها لها في الآونة الأخيرة، قررت الملكة عدم حضور قداس المجمع الكنسي والجلسة الافتتاحية يوم الثلاثاء 16 نوفمبر".
وتجنبت الملكة المشاركة في فعاليات منها قمة الأمم المتحدة للمناخ التي انعقدت في جلاسجو باسكتلندا "كإجراء احترازي" وتضطلع بمهام بسيطة.
والملكة إليزابيث هي أكبر ملوك العالم سنا وأطولهم اعتلاء للعرش.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала