نبذة مصورة لأحداث الأسبوع

تابعنا عبرTelegram
نقدّم لكم صورا لمجموعة من أبرز أحداث الأسبوع المنصرم من مختلف أنحاء العالم.
تخفيف القيود المفروضة بسبب كورونا في إنجلترا والويلات المتحدة، وغواصون يقيمون عرضاً مصوراً تحت الماء للترويج لأبرز مواقع الغوص في تايوان، وظهور التاكسي الجوي في كوريا الجنوبية، واستمرار التوتر على الحدود بين بيلاروسيا و بولندا بسبب الهجرة الكبيرة لغير الشرعيين من الشرق الأوسط، والبجع العملاق يأخذ استراحة في إسرائيل قبل هجرته إلى أفريقيا،... هذه وغيرها من الأخبار المصورة ترونها في الألبوم الأسبوعي يقدمه لكم فريق "سبوتنيك"...
© AP Photo / Joel C Ryanليدي غاغا تقف أمام المصورين عند وصولها إلى العرض العالمي الأول لفيلم "بيت غوتشي" (House of Gucci) في لندن، إنجلترا، 9 نوفمبر 2021.
ليدي غاغا تقف أمام المصورين عند وصولها إلى العرض العالمي الأول لفيلم بيت غوتشي (House of Gucci) في لندن، إنجلترا، 9 نوفمبر 2021. - سبوتنيك عربي
1/29
ليدي غاغا تقف أمام المصورين عند وصولها إلى العرض العالمي الأول لفيلم "بيت غوتشي" (House of Gucci) في لندن، إنجلترا، 9 نوفمبر 2021.
© AP Photo / Amy Harris / Invisionحفل غنائي لترافيس سكوت في اليوم الأول من مهرجان أستروورلد الموسيقي في إن آر جي بارك، في هيوستن، تكساس، الولايات المتحدة 5 نوفمبر 2021
حفل غنائي لترافيس سكوت في اليوم الأول من مهرجان أستروورلد الموسيقي في إن آر جي بارك، في هيوستن، تكساس، الولايات المتحدة 5 نوفمبر 2021 - سبوتنيك عربي
2/29
حفل غنائي لترافيس سكوت في اليوم الأول من مهرجان أستروورلد الموسيقي في إن آر جي بارك، في هيوستن، تكساس، الولايات المتحدة 5 نوفمبر 2021
© REUTERS / Tyrone Siuغواصون يضعون صوراً في بركة سباحة خلال معرض للصور للترويج لمواقع الغوص الشهيرة في تايوان، وسط حظر السفر بسبب تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19)، في هونغ كونغ، الصين، 6 نوفمبر 2021.
غواصون يضعون صوراً في بركة سباحة خلال معرض للصور للترويج لمواقع الغوص الشهيرة في تايوان، وسط حظر السفر بسبب تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19)، في هونغ كونغ، الصين، 6 نوفمبر 2021. - سبوتنيك عربي
3/29
غواصون يضعون صوراً في بركة سباحة خلال معرض للصور للترويج لمواقع الغوص الشهيرة في تايوان، وسط حظر السفر بسبب تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19)، في هونغ كونغ، الصين، 6 نوفمبر 2021.
© REUTERS / Courtesy of Extinction Rebellion Australiaبلينكي، دمية كوالا تبلغ ارتفاعها أربعة أمتار، في مسيرة لنشطاء حركة تمرد ضد الانقراض يقيمون جنازة كوالا بمناسبة "تغير المناخ"، في ملبورن، أستراليا، 6 نوفمبر 2021
بلينكي، دمية كوالا تبلغ ارتفاعها أربعة أمتار، في مسيرة لنشطاء حركة تمرد ضد الانقراض يقيمون جنازة كوالا بمناسبة تغير المناخ، في ملبورن، أستراليا، 6 نوفمبر 2021 - سبوتنيك عربي
4/29
بلينكي، دمية كوالا تبلغ ارتفاعها أربعة أمتار، في مسيرة لنشطاء حركة تمرد ضد الانقراض يقيمون جنازة كوالا بمناسبة "تغير المناخ"، في ملبورن، أستراليا، 6 نوفمبر 2021
© AFP 2022 / Ina Fassbender أشخاص يرتدون زي الراهبات ويحملون علب البيرة الخاصة بهم أثناء احتفالهم ببدء موسم الكرنفال في كاتدرائية كولونيا، غرب ألمانيا، 11 نوفمبر 2021. بسبب ظروف كورونا المتوترة في البلاد، أدخلت مدينة كولونيا قاعدة 2G في النقاط الساخنة لكرنفال Altstadt. هذا يعني أن الأشخاص الذين تم تطعيمهم والذين تم شفاؤهم فقط هم من يمكنهم الاحتفال والمشاركة في فعاليات الكرنفال والاحتفال في الحانات وفي المناطق المحظورة في البلدة القديمة.
أشخاص يرتدون زي الراهبات ويحملون علب البيرة الخاصة بهم أثناء احتفالهم ببدء موسم الكرنفال في كاتدرائية كولونيا، غرب ألمانيا، 11 نوفمبر 2021.

بسبب ظروف كورونا المتوترة في البلاد، أدخلت مدينة كولونيا قاعدة 2G في النقاط الساخنة لكرنفال Altstadt. هذا يعني أن الأشخاص الذين تم تطعيمهم والذين تم شفاؤهم فقط هم من يمكنهم الاحتفال والمشاركة في فعاليات الكرنفال والاحتفال في الحانات وفي المناطق المحظورة في البلدة القديمة.
 - سبوتنيك عربي
5/29
أشخاص يرتدون زي الراهبات ويحملون علب البيرة الخاصة بهم أثناء احتفالهم ببدء موسم الكرنفال في كاتدرائية كولونيا، غرب ألمانيا، 11 نوفمبر 2021. بسبب ظروف كورونا المتوترة في البلاد، أدخلت مدينة كولونيا قاعدة 2G في النقاط الساخنة لكرنفال Altstadt. هذا يعني أن الأشخاص الذين تم تطعيمهم والذين تم شفاؤهم فقط هم من يمكنهم الاحتفال والمشاركة في فعاليات الكرنفال والاحتفال في الحانات وفي المناطق المحظورة في البلدة القديمة.
© REUTERS / Washington Alves خبراء الشرطة يفحصون حطام طائرة صغيرة تحطمت مع المغنية البرازيلية ماريليا ميندونكا على متنها، بالقرب من منطقة شلال في بيدادي دي كاراتينجا، ولاية ميناس جيرايس، البرازيل، 6 نوفمبر 2021.
خبراء الشرطة يفحصون حطام طائرة صغيرة تحطمت مع المغنية البرازيلية ماريليا ميندونكا على متنها، بالقرب من منطقة شلال في بيدادي دي كاراتينجا، ولاية ميناس جيرايس، البرازيل، 6 نوفمبر 2021. - سبوتنيك عربي
6/29
خبراء الشرطة يفحصون حطام طائرة صغيرة تحطمت مع المغنية البرازيلية ماريليا ميندونكا على متنها، بالقرب من منطقة شلال في بيدادي دي كاراتينجا، ولاية ميناس جيرايس، البرازيل، 6 نوفمبر 2021.
© REUTERS / Fiona Goodallأشخاص يسبحون في ميناء أوراكي وارف بعد تخفيف قيود كورونا (كوفيد-19) في أوكلان ، نيوزيلندا، 10 نوفمبر 2021.
أشخاص يسبحون في ميناء أوراكي وارف بعد تخفيف قيود كورونا (كوفيد-19) في أوكلان ، نيوزيلندا، 10 نوفمبر 2021. - سبوتنيك عربي
7/29
أشخاص يسبحون في ميناء أوراكي وارف بعد تخفيف قيود كورونا (كوفيد-19) في أوكلان ، نيوزيلندا، 10 نوفمبر 2021.
© AFP 2022 / Wakil Kohsar موظفة في القطاع الحي تضع علامة على باب أحد المنازل بعد إعطاءه قطرات لقاح شلل الأطفال، خلال حملة التطعيم في الأحياء القديمة في كابول، أفغانستان 8 نوفمبر 2021.
موظفة في القطاع الحي تضع علامة على باب أحد المنازل بعد إعطاءه قطرات لقاح شلل الأطفال، خلال حملة التطعيم في الأحياء القديمة في كابول، أفغانستان 8 نوفمبر 2021. - سبوتنيك عربي
8/29
موظفة في القطاع الحي تضع علامة على باب أحد المنازل بعد إعطاءه قطرات لقاح شلل الأطفال، خلال حملة التطعيم في الأحياء القديمة في كابول، أفغانستان 8 نوفمبر 2021.
© AP Photo / Ng Han Guanعمال في مطعم يصنعون رجل ثلج على شكل عامل في القطاع الطبي ببدلة واقية وقناع في بكين، الصين، 7 نوفمبر 2021. اجتاحت عاصفة ثلجية في بداية الموسم الكثير من شمال الصين بما في ذلك العاصمة بكين، مما أدى إلى إغلاق الطرق وإلغاء الرحلات الجوية.
عمال في مطعم يصنعون رجل ثلج على شكل عامل في القطاع الطبي ببدلة واقية وقناع في بكين، الصين، 7 نوفمبر 2021.
اجتاحت عاصفة ثلجية في بداية الموسم الكثير من شمال الصين بما في ذلك العاصمة بكين، مما أدى إلى إغلاق الطرق وإلغاء الرحلات الجوية.
 - سبوتنيك عربي
9/29
عمال في مطعم يصنعون رجل ثلج على شكل عامل في القطاع الطبي ببدلة واقية وقناع في بكين، الصين، 7 نوفمبر 2021. اجتاحت عاصفة ثلجية في بداية الموسم الكثير من شمال الصين بما في ذلك العاصمة بكين، مما أدى إلى إغلاق الطرق وإلغاء الرحلات الجوية.
© AFP 2022 / Remi Ouvrard تظهر هذه الصورة التي التقطت في 10 نوفمبر 2021، راكب المنطاد الفرنسي ريمي أوفرارد، وهو يحاول تسجيل رقم قياسي عالمي من خلال الوقوف على قمة منطاد الهواء الساخن لـ Telethon على ارتفاع يزيد عن 3637 مترًا، في شاتيليرولت، غرب فرنسا.
تظهر هذه الصورة التي التقطت في 10 نوفمبر 2021، راكب المنطاد الفرنسي ريمي أوفرارد، وهو يحاول تسجيل رقم قياسي عالمي من خلال الوقوف على قمة منطاد الهواء الساخن لـ Telethon على ارتفاع يزيد عن 3637 مترًا، في شاتيليرولت، غرب فرنسا. - سبوتنيك عربي
10/29
تظهر هذه الصورة التي التقطت في 10 نوفمبر 2021، راكب المنطاد الفرنسي ريمي أوفرارد، وهو يحاول تسجيل رقم قياسي عالمي من خلال الوقوف على قمة منطاد الهواء الساخن لـ Telethon على ارتفاع يزيد عن 3637 مترًا، في شاتيليرولت، غرب فرنسا.
© AFP 2022 / Manjunath Kiranرجال يقذفون روث الأبقار على بعضهم البعض خلال مهرجان "غوري هابا'' السنوي، حيث يلقي الناس ويشوهون بعضهم البعض بروث البقر، في قرية غوماتابورا الواقعة على بعد 180 كيلومترًا جنوب بنغالور في 6 نوفمبر 2021.
رجال يقذفون روث الأبقار على بعضهم البعض خلال مهرجان غوري هابا'' السنوي، حيث يلقي الناس ويشوهون بعضهم البعض بروث البقر، في قرية غوماتابورا الواقعة على بعد 180 كيلومترًا جنوب بنغالور في 6 نوفمبر 2021. - سبوتنيك عربي
11/29
رجال يقذفون روث الأبقار على بعضهم البعض خلال مهرجان "غوري هابا'' السنوي، حيث يلقي الناس ويشوهون بعضهم البعض بروث البقر، في قرية غوماتابورا الواقعة على بعد 180 كيلومترًا جنوب بنغالور في 6 نوفمبر 2021.
© REUTERS / Heo Ranالتاكسي الجوي في مطار جيمبو في سئول، كوريا الجنوبية 11 نوفمبر 2021
التاكسي الجوي في مطار جيمبو في سئول، كوريا الجنوبية 11 نوفمبر 2021 - سبوتنيك عربي
12/29
التاكسي الجوي في مطار جيمبو في سئول، كوريا الجنوبية 11 نوفمبر 2021
© REUTERS / Tuvalu's Ministry of Justice, Communication and Foreign Affairs / Social Mediaوزير العدل والاتصال والشؤون الخارجية في توفالو سيمون كوفي يلقي بيان في قمة تغيير المناخ "كوب26" أثناء وقوفه في المحيط في فونافوتي، توفالو 5 نوفمبر 2021.
وزير العدل والاتصال والشؤون الخارجية في توفالو سيمون كوفي يلقي بيان في قمة تغيير المناخ كوب26 أثناء وقوفه في المحيط في فونافوتي، توفالو 5 نوفمبر 2021. - سبوتنيك عربي
13/29
وزير العدل والاتصال والشؤون الخارجية في توفالو سيمون كوفي يلقي بيان في قمة تغيير المناخ "كوب26" أثناء وقوفه في المحيط في فونافوتي، توفالو 5 نوفمبر 2021.
© AFP 2022 / Hazem Baderعمال داخل أحد المخابز يحدقون في أحد أفراد قوات الأمن الإسرائيلية وهو يتخذ وضعية على زاوية أحد الشوارع، خلال مواجهات مع شبان فلسطينيين يحتجون في بلدة الخليل بالضفة الغربية، تضامناً مع الأسرى المحتجزين في السجون الإسرائيلية، 5 نوفمبر 2021.
عمال داخل أحد المخابز يحدقون في أحد أفراد قوات الأمن الإسرائيلية وهو يتخذ وضعية على زاوية أحد الشوارع، خلال مواجهات مع شبان فلسطينيين يحتجون في بلدة الخليل بالضفة الغربية، تضامناً مع الأسرى المحتجزين في السجون الإسرائيلية، 5 نوفمبر 2021. - سبوتنيك عربي
14/29
عمال داخل أحد المخابز يحدقون في أحد أفراد قوات الأمن الإسرائيلية وهو يتخذ وضعية على زاوية أحد الشوارع، خلال مواجهات مع شبان فلسطينيين يحتجون في بلدة الخليل بالضفة الغربية، تضامناً مع الأسرى المحتجزين في السجون الإسرائيلية، 5 نوفمبر 2021.
© Sputnik . Viktor Tolochko / الانتقال إلى بنك الصورمخيم للمهاجرين غير الشرعيين على الحدود البيلاروسية البولندية. في 8 نوفمبر، تحرك أكثر من ألف لاجئ في بيلاروسيا من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا باتجاه الحدود البولندية. اعتبرت السلطات البولندية ذلك "أكبر محاولة لاختراق جماعي بالقوة" وتم تعزيز الحدود بين البلدين بقوات الأمن.
مخيم للمهاجرين غير الشرعيين على الحدود البيلاروسية البولندية. في 8 نوفمبر، تحرك أكثر من ألف لاجئ في بيلاروسيا من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا باتجاه الحدود البولندية. اعتبرت السلطات البولندية ذلك أكبر محاولة لاختراق جماعي بالقوة وتم تعزيز الحدود بين البلدين بقوات الأمن. - سبوتنيك عربي
15/29
مخيم للمهاجرين غير الشرعيين على الحدود البيلاروسية البولندية. في 8 نوفمبر، تحرك أكثر من ألف لاجئ في بيلاروسيا من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا باتجاه الحدود البولندية. اعتبرت السلطات البولندية ذلك "أكبر محاولة لاختراق جماعي بالقوة" وتم تعزيز الحدود بين البلدين بقوات الأمن.
© REUTERS / EVELYN HOCKSTEINاحتجاج أمام البيت الأبيض للتنديد بتدخل الولايات المتحدة في الشؤون الداخلية لإثيوبيا، واشنطن، الولايات المتحدة، 8 نوفمبر 2021.
احتجاج أمام البيت الأبيض للتنديد بتدخل الولايات المتحدة في الشؤون الداخلية لإثيوبيا، واشنطن، الولايات المتحدة، 8 نوفمبر 2021. - سبوتنيك عربي
16/29
احتجاج أمام البيت الأبيض للتنديد بتدخل الولايات المتحدة في الشؤون الداخلية لإثيوبيا، واشنطن، الولايات المتحدة، 8 نوفمبر 2021.
© AP Photo / Matias Delacroixرجل يتزلج على الطريق في بورت أو برنس، هايتي، 7 نوفمبر 2021.
رجل يتزلج على الطريق في بورت أو برنس، هايتي، 7 نوفمبر 2021. - سبوتنيك عربي
17/29
رجل يتزلج على الطريق في بورت أو برنس، هايتي، 7 نوفمبر 2021.
© REUTERS / Rupak De Chowdhuriامرأة هندوسية ترقد على الطريق، احتراما، أثناء وصولها لعبادة إله الشمس خلال المهرجان الديني لـتشاهاث بوجا في كولكاتا، الهند، 11 نوفمبر 2021.
امرأة هندوسية ترقد على الطريق، احتراما، أثناء وصولها لعبادة إله الشمس خلال المهرجان الديني لـتشاهاث بوجا في كولكاتا، الهند، 11 نوفمبر 2021. - سبوتنيك عربي
18/29
امرأة هندوسية ترقد على الطريق، احتراما، أثناء وصولها لعبادة إله الشمس خلال المهرجان الديني لـتشاهاث بوجا في كولكاتا، الهند، 11 نوفمبر 2021.
© AP Photo / Ariel Schalitالبجع العملاق في بركة مياه بالقرب من وادي إميك حيفر، شمال تل-أبيب، إسرائيل 8 نوفمبر 2021
البجع العملاق في بركة مياه بالقرب من وادي إميك حيفر، شمال تل-أبيب، إسرائيل 8 نوفمبر 2021 - سبوتنيك عربي
19/29
البجع العملاق في بركة مياه بالقرب من وادي إميك حيفر، شمال تل-أبيب، إسرائيل 8 نوفمبر 2021
© AFP 2022 / Houssem Zouariالقمامة متراكمة في مدينة صفاقس، تونس 6 نوفمبر 2021 أطلق السكان والمنظمات غير الحكومية في 6 نوفمبر صرخة إنذار في وجه ما وصفوه بـ "فشل إدارة النفايات" في مدينة صفاقس جنوب شرق تونس. ​تتراكم "جبال" أكياس القمامة، ذات الرائحة الكريهة والمغطاة بالذباب، في مناطق مختلفة من المدينة لأكثر من 40 يومًا، بما في ذلك بالقرب من المستشفيات والمتاجر والمدارس
القمامة متراكمة في مدينة صفاقس، تونس 6 نوفمبر 2021
أطلق السكان والمنظمات غير الحكومية في 6 نوفمبر صرخة إنذار في وجه ما وصفوه بـ فشل إدارة النفايات في مدينة صفاقس جنوب شرق تونس. ​تتراكم جبال أكياس القمامة، ذات الرائحة الكريهة والمغطاة بالذباب، في مناطق مختلفة من المدينة لأكثر من 40 يومًا، بما في ذلك بالقرب من المستشفيات والمتاجر والمدارس - سبوتنيك عربي
20/29
القمامة متراكمة في مدينة صفاقس، تونس 6 نوفمبر 2021 أطلق السكان والمنظمات غير الحكومية في 6 نوفمبر صرخة إنذار في وجه ما وصفوه بـ "فشل إدارة النفايات" في مدينة صفاقس جنوب شرق تونس. ​تتراكم "جبال" أكياس القمامة، ذات الرائحة الكريهة والمغطاة بالذباب، في مناطق مختلفة من المدينة لأكثر من 40 يومًا، بما في ذلك بالقرب من المستشفيات والمتاجر والمدارس
© AP Photo / Aaron Favilaيلعب الأطفال بجانب زينة عيد الميلاد التي تُباع على طول شارع في مانيلا، الفلبين 8 نوفمبر 2021. يزين العديد من الفلبينيين منازلهم بزينة عيد الميلاد باعتبارها أحد أهم العطلات في هذه الدولة ذات الأغلبية الرومانية الكاثوليكية، وتخفف الحكومة القيود أيضًا للمساعدة في الحد من انتشار "كوفيد 19".
يلعب الأطفال بجانب زينة عيد الميلاد التي تُباع على طول شارع في مانيلا، الفلبين 8 نوفمبر 2021.
يزين العديد من الفلبينيين منازلهم بزينة عيد الميلاد باعتبارها أحد أهم العطلات في هذه الدولة ذات الأغلبية الرومانية الكاثوليكية، وتخفف الحكومة القيود أيضًا للمساعدة في الحد من انتشار كوفيد 19.
 - سبوتنيك عربي
21/29
يلعب الأطفال بجانب زينة عيد الميلاد التي تُباع على طول شارع في مانيلا، الفلبين 8 نوفمبر 2021. يزين العديد من الفلبينيين منازلهم بزينة عيد الميلاد باعتبارها أحد أهم العطلات في هذه الدولة ذات الأغلبية الرومانية الكاثوليكية، وتخفف الحكومة القيود أيضًا للمساعدة في الحد من انتشار "كوفيد 19".
© AFP 2022 / Nikolay Doychinov أحد أعضاء الطاقم الطبي يستريح بجانب مريض مصاب بفيروس "كوفيد-19" في وحدة العناية المركزة في مستشفى "لوزينيتس" في صوفيا، بلغاريا 9 نوفمبر 2021. بلغاريا من بين البلدان التي لديها أعلى عدد من الوفيات مقارنة بعدد سكانها.
أحد أعضاء الطاقم الطبي يستريح بجانب مريض مصاب بفيروس كوفيد-19 في وحدة العناية المركزة في مستشفى لوزينيتس في صوفيا، بلغاريا 9 نوفمبر 2021.

بلغاريا من بين البلدان التي لديها أعلى عدد من الوفيات مقارنة بعدد سكانها. - سبوتنيك عربي
22/29
أحد أعضاء الطاقم الطبي يستريح بجانب مريض مصاب بفيروس "كوفيد-19" في وحدة العناية المركزة في مستشفى "لوزينيتس" في صوفيا، بلغاريا 9 نوفمبر 2021. بلغاريا من بين البلدان التي لديها أعلى عدد من الوفيات مقارنة بعدد سكانها.
© REUTERS / USA TODAY Sports / Kevin Jairajفتاة من فرقة التشجيع " TCU Horned Frogs twirler" خلال فترة الاستراحة في نهاية الشوط الأول من المباراة ضد "بايلور بيرز" على ملعب "آمون جي كارتر"، فورت وورث، تكساس، الولايات المتحدة 6 نوفمبر 2021
فتاة من فرقة التشجيع  TCU Horned Frogs twirler خلال فترة الاستراحة في نهاية الشوط الأول من المباراة ضد بايلور بيرز على ملعب آمون جي كارتر، فورت وورث، تكساس، الولايات المتحدة 6 نوفمبر 2021 - سبوتنيك عربي
23/29
فتاة من فرقة التشجيع " TCU Horned Frogs twirler" خلال فترة الاستراحة في نهاية الشوط الأول من المباراة ضد "بايلور بيرز" على ملعب "آمون جي كارتر"، فورت وورث، تكساس، الولايات المتحدة 6 نوفمبر 2021
© AFP 2022 / Yasuyoshi Chibaتجار يقومون بتصنيف الملابس من كومة محترقة بعد اشتعال النيران في الصباح الباكر في سوق "غيكومبا"، أكبر سوق للملابس المستعملة في شرق إفريقيا، في نيروبي، كينيا 8 نوفمبر 2021. أمرت محكمة بإخلاء جزء من السوق لبناء مركز صحي، لكن العديد من التجار يعارضون القرار، بحسب السكان.
تجار يقومون بتصنيف الملابس من كومة محترقة بعد اشتعال النيران في الصباح الباكر في سوق غيكومبا، أكبر سوق للملابس المستعملة في شرق إفريقيا، في نيروبي، كينيا 8 نوفمبر 2021.

أمرت محكمة بإخلاء جزء من السوق لبناء مركز صحي، لكن العديد من التجار يعارضون القرار، بحسب السكان. - سبوتنيك عربي
24/29
تجار يقومون بتصنيف الملابس من كومة محترقة بعد اشتعال النيران في الصباح الباكر في سوق "غيكومبا"، أكبر سوق للملابس المستعملة في شرق إفريقيا، في نيروبي، كينيا 8 نوفمبر 2021. أمرت محكمة بإخلاء جزء من السوق لبناء مركز صحي، لكن العديد من التجار يعارضون القرار، بحسب السكان.
© AFP 2022 / Valery Hacheامرأة تحمل مظلة تجلس على مقد أزرق اللون بمنتزه "بروميناد ديزونغليه" في مدينة نيس الفرنسية بالريفيرا، 10 نوفمبر 2021.
امرأة تحمل مظلة تجلس على مقد أزرق اللون بمنتزه بروميناد ديزونغليه في مدينة نيس الفرنسية بالريفيرا، 10 نوفمبر 2021. - سبوتنيك عربي
25/29
امرأة تحمل مظلة تجلس على مقد أزرق اللون بمنتزه "بروميناد ديزونغليه" في مدينة نيس الفرنسية بالريفيرا، 10 نوفمبر 2021.
© REUTERS / Hannah McKayنشطاء "تمرد ضد الانقراض" ينظمون احتجاجًا "يموتون" أمام مبنى ميرسر، خلال مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ (COP26) في غلاسكو، اسكتلندا، بريطانيا، 8 نوفمبر 2021.
نشطاء تمرد ضد الانقراض ينظمون احتجاجًا يموتون أمام مبنى ميرسر، خلال مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ (COP26) في غلاسكو، اسكتلندا، بريطانيا، 8 نوفمبر 2021. - سبوتنيك عربي
26/29
نشطاء "تمرد ضد الانقراض" ينظمون احتجاجًا "يموتون" أمام مبنى ميرسر، خلال مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ (COP26) في غلاسكو، اسكتلندا، بريطانيا، 8 نوفمبر 2021.
© REUTERS / Feisal Omarعثمان عبد الله يحمل سمكة كبيرة على رأسه، على شاطئ أوروبو في منطقة هامروين في مقديشو، الصومال، 5 نوفمبر 2021.
عثمان عبد الله يحمل سمكة كبيرة على رأسه، على شاطئ أوروبو في منطقة هامروين في مقديشو، الصومال، 5 نوفمبر 2021. - سبوتنيك عربي
27/29
عثمان عبد الله يحمل سمكة كبيرة على رأسه، على شاطئ أوروبو في منطقة هامروين في مقديشو، الصومال، 5 نوفمبر 2021.
© REUTERS / Henry Nichollsالولايات المتحدة ترفع قيود السفر عن المتلقحين ضد كورونا، زوار في لندن، مطار هيثرو، بريطانيا، 8 نوفمبر 2021
الولايات المتحدة ترفع قيود السفر عن المتلقحين ضد كورونا، زوار في لندن، مطار هيثرو، بريطانيا، 8 نوفمبر 2021 - سبوتنيك عربي
28/29
الولايات المتحدة ترفع قيود السفر عن المتلقحين ضد كورونا، زوار في لندن، مطار هيثرو، بريطانيا، 8 نوفمبر 2021
© REUTERS / Ronen Zvulunعيسى قسيسية، يرتدي زي بابا نويل، يجلس في طوف يسحب الهدايا وشجرة عيد الميلاد في حدث نظمته وزارة السياحة الإسرائيلية، حيث تستعد البلاد لموسم الأعياد، في بحيرة طبريا، شمال إسرائيل، 10 نوفمبر 2021 .
عيسى قسيسية، يرتدي زي بابا نويل، يجلس في طوف يسحب الهدايا وشجرة عيد الميلاد في حدث نظمته وزارة السياحة الإسرائيلية، حيث تستعد البلاد لموسم الأعياد، في بحيرة طبريا، شمال إسرائيل، 10 نوفمبر 2021 . - سبوتنيك عربي
29/29
عيسى قسيسية، يرتدي زي بابا نويل، يجلس في طوف يسحب الهدايا وشجرة عيد الميلاد في حدث نظمته وزارة السياحة الإسرائيلية، حيث تستعد البلاد لموسم الأعياد، في بحيرة طبريا، شمال إسرائيل، 10 نوفمبر 2021 .
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала