الكشف عن أقوى قوة جوية على كوكب الأرض

© REUTERS / Air Force/Airman 1st Class Gerald Willisزيادة حدة التوتر بين الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الشمالية - قوات الطيران الجوي الأمريكي وطائرة "بي-1بي" تحلق فوق المحيط الهادئ
زيادة حدة التوتر بين الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الشمالية - قوات الطيران الجوي الأمريكي وطائرة بي-1بي تحلق فوق المحيط الهادئ - سبوتنيك عربي, 1920, 21.11.2021
تابعنا عبرTelegram
كشفت البوابة الكندية للصناعات الجوية "أيرواملوا" (Aeroemploi) عن قائمة الدول، التي تمتلك أقوى قوة جوية على الأرض.
ووفقا للبوابة، فإن القوات الجوية الأمريكية تحتل المرتبة الأولى في التصنيف، وهي مسلحة بأكثر من ثلاثة آلاف طائرة من مختلف التعديلات. كما تمتلك أكثر الطائرات المقاتلة تجهيزا وتقدما من الناحية التكنولوجية في العالم.
مصر تتسلم الدفعة الأولي من المقاتلات الفرنسية رافال - سبوتنيك عربي, 1920, 19.11.2021
صحيفة: مجمع "داسو" يؤكد دخول عقد شراء مصر لـ30 "رافال" حيز التنفيذ
أغلق الطيران الصيني أقوى ثلاث قوى جوية، التي تشكلت بفضل المساعدة الجادة للاتحاد السوفياتي في عام 1949. قام الروس بتدريب طياري جيش التحرير الشعبي. بالإضافة إلى ذلك، تم تخفيفها في معارك الحرب الكورية (1950-1953)، وهي محددة في المواد. في الثمانينيات، واجه سلاح الجو في البلاد تحديات تكنولوجية مختلفة، لكنه أجرى إصلاحات عميقة ليصبح الآن أكثر كفاءة.
تشمل قائمة الطيران العسكري الأكثر أهمية على هذا الكوكب القوات الجوية الهندية والمصرية والباكستانية والتركية والكورية الجنوبية. احتلت ألمانيا، التي يبلغ أسطولها أكثر من 400 طائرة، المركز العاشر في الترتيب.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала