رئيس المجلس الرئاسي الليبي يلتقي بالمبعوث الخاص للأمم المتحدة

© Photo / المكتب الإعلامي لمحمد المنفيرئيس المجلس الرئاسي الليبي، محمد المنفي
رئيس المجلس الرئاسي الليبي، محمد المنفي - سبوتنيك عربي, 1920, 28.11.2021
تابعنا عبرTelegram
استقبل رئيس المجلس الرئاسي الليبي، محمد المنفي، اليوم الأحد، المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة، يان كوبيش، لبحث آخر المستجدات السياسية في البلاد، وخاصة الاستعداد للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.
وبحسب بيان للمجلس حصلت "سبوتنيك" على نسخة منه، أشاد كوبيش، بدور المنفي في إنجاح المؤتمر الوطني للشباب، وبجهوده في دعم مشاركة الشباب في الحياة السياسية.
وأكد المبعوث دعم الأمم المتحدة لإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في موعدها المحدد، مشيرا إلى أن المجتمع الدولي يتطلع لهذا الاستحقاق المهم، الذي سيعبر بالليبيين إلى مرحلة الاستقرار والسلام.
مجلس الأمن الدولي للأمم المتحدة، نيويورك، الولايات المتحدة 29 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017 - سبوتنيك عربي, 1920, 24.11.2021
المبعوث الأممي المستقيل: عدم إقامة انتخابات في ليبيا سيؤدي إلى مزيد من الصراع
من جانبه، اعتبر رئيس المجلس الرئاسي الليبي أن الشباب هم "رھان الحاضر وأمل المستقبل"، والقادرون على المساهمة في بناء دولة قویة وعادلة ودیمقراطیة.
وحول الانتخابات، قال المنفي إن المجلس يعمل جاهدا لإنجاح الاستحقاقات المقبلة؛ الرئاسية والتشريعية، بشكل متزامن، عبر تحقیق كل الضمانات اللازمة، حتى تتسم بالحرية والنزاهة، وتعبر عن إرادة الشعب الليبي وتحقق كامل شروط العملية الديمقراطية.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала