الجيش الإيراني: جاهزون لمواجهة العدو على أعلى مستوى في أي لحظة

© AFP 2022 / Atta Kenareصورة أرشيفية للجيش الإيراني
صورة أرشيفية للجيش الإيراني - سبوتنيك عربي, 1920, 02.02.2022
تابعنا عبرTelegram
أكد الجيش الإيراني، اليوم الأربعاء، "جاهزيته لمواجهة العدو على أعلى مستوى في أي لحظة".
وقال نائب قائد قوة الدفاع الجوي للجيش الإيراني العميد علي رضا الهامي، إن "القوى العاملة المتخصصة والدؤوبة للدفاع الجوي ستحمي المجال الجوي للجمهورية الإسلامية بذكاء ويقظة تامة ولن تسمح للأعداء بأي تعدي علی أرض الوطن".
جندي من مشاة البحرية الأمريكية يراقب طائرة إيرانية هجومية من سفينة حربية أمريكية جون مورثا خلال مضيق هرمز في بحر العرب قبالة عُمان، 18 يوليو/ تموز 2019 - سبوتنيك عربي, 1920, 15.01.2022
قائد عسكري إيراني: العدو لا يتجرأ على الاقتراب من مجالنا الجوي
وأضاف نائب قائد قوة الدفاع الجوي للجیش، في تصريحاته التي نقلتها وكالة الطلبة الإيرانية- إسنا: "مستعدون لمواجهة العدو على أعلى مستوى في أي لحظة".
وكان المرشد الإيراني الأعلى، علي خامنئي، قال الأحد الماضي، خلال استقباله جمعا من ناشطي القطاعات الإنتاجية في حسينية الإمام الخميني بالعاصمة طهران، إن العدو شن حربا اقتصادية على إيران بهدف انهيار اقتصاد البلاد.
وأكد نائب القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني، الأميرال علي فدوي، أن القوة التي حققتها بلاده جعلت الأعداء يسعون لخلق رادع ضدها.
وأفادت وكالة فارس، بأن تصريحات علي فدوي جاءت خلال كلمة ألقاها في مراسم الذكرى التاسعة والثلاثين لاستشهاد القائد في الحرس الثوري حسن باقري ويوم الاستخبارات والعمليات.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала