Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

قراصنة "راهديت" الروسية تنشر بيانات ألف ضابط من المخابرات العسكرية الأوكرانية

© Fotolia / Artur Marciniecمخترق كمبيوتر
مخترق كمبيوتر - سبوتنيك عربي, 1920, 06.07.2022
تابعنا عبرTelegram
نشرت مجموعة القراصنة الروسية، "راهديت"، (القراصنة الروس الأشرار)، على الملأ بيانات لألف موظف من إدارة الاستخبارات العامة التابعة للإدارة العسكرية في أوكرانيا.
موسكو - سبوتنيك. ووفقا للتعليقات المصاحبة للمنشور، ساعدت نقاط الضعف في برامج حماية شبكات إدارة الاستخبارات العامة في جزيرة ريبالسكي في كييف، وكذلك طرق تحليل البيانات الضخمة المتعلقة بالأنماط المميزة لسلوك المستخدم، في تكوين قاعدة البيانات.
المخابرات الروسية - سبوتنيك عربي, 1920, 24.03.2020
السلطات الروسية تقبض على عشرات القراصنة الإلكترونيين في روسيا
كما يشير التعليق إلى أن هذه هي المادة الأولى في سلسلة من المنشورات.
ومن بين ضباط المخابرات الذين تم الكشف عنهم: ممثلو السفارات في روسيا والهند والنمسا وفيتنام وجنوب إفريقيا وإيطاليا وتركيا وإيران.
وتضم القائمة أيضًا بيانات عن أمناء المخابرات العسكرية في بولندا والمجر وبلغاريا وسلوفاكيا، والمدربين في مجال التخريب وممثلي القوات الخاصة لإجراء استخبارات سرية.
ويعد هذا أكبر تسرب لبيانات المخابرات الأوكرانية منذ بداية العملية الخاصة في أوكرانيا.
وفي حزيران/يونيو، قامت مجموعة قراصنة "راهديت" بنشر بيانات 700 موظف خدمات الأمن في أوكرانيا.
وفي بداية العملية الخاصة، اخترقت مجموعة "راهديت" في وقت واحد جميع مواقع الحكومة الأوكرانية البالغ عددها 755، وعلى وجه الخصوص، تم اختراق مواقع السلطات المحلية في جميع أنحاء أوكرانيا.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала