"تويتر" يقوم بتسريح العشرات من موظفيه

© AP Photo / Alexander Zemlianichenkoتويتر
تويتر - سبوتنيك عربي, 1920, 08.07.2022
تويتر
تابعنا عبرTelegram
قامت شركة "تويتر" الأمريكية بتسريح عشرات الموظفين لديها، وذلك وسط حالة عدم يقين متزايدة بشأن ‏استحواذ الملياردير، إيلون ماسك، على منصة التغريدات الشهيرة.‏
واستغنت الشركة عن خدمات 30 % من فريق التوظيف التابع لها، الذي يشمل المجندين وآخرين مكلفين بتوظيف موظفين جدد، وفقا لما ذكرته صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية.
وذكر موقع "تويتر" في تصريحات للصحيفة الأمريكية أنه تخلى عن "أقل من 100 شخص"، وأن فريق اكتساب المواهب (التوظيف) هو من تأثر فقط.
موقع تويتر للتغريدات - سبوتنيك عربي, 1920, 07.07.2022
"تويتر": نحذف أكثر من مليون حساب مزيف يوميا
يشار إلى أن موقع "تويتر" أعلن في وقت سابق عن قيامه بتجميد جزئي للتوظيف لديه، وذلك كجزء من محاولة أوسع لخفض تكاليفه، في الوقت الذي تحاول فيه إنهاء عملية الاستحواذ من قبل إيلون ماسك مقابل 44 مليار دولار أمريكي.
ووضع ماسك صفقة الشراء في حالة معلّقة، وهدد بالانسحاب من الاتفاقية، ما لم يتم تبديد مخاوفه بشأن العدد المهول للحسابات المزيفة التي تتضمنها منصة التغريدات.
ولا تعد "تويتر" هي الشركة التقنية الوحيدة التي تراجعت مؤخرا عن تعيين موظفين جدد أو تسريح موظفين قدامى، إذ أعلنت شركة "ميتا" (فيسبوك سابقا) مؤخرا أنها ستبطئ عملية التوظيف لديها لأنها تواجه "أوقاتا خطيرة وصعبة قادمة".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала