بوغدانوف: نأمل أن تتبع إسرائيل نهجا صحيحا في حال طلبت الولايات المتحدة منها إرسال أسلحة إلى كييف

© Sputnik . Ministry of Foreign Affairs of the Russian Federation / الذهاب إلى بنك الصورنائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف يلتقي مع رئيس الوزراء اللبناني المكلف سعد الحريري في موسكو، روسيا 16 أبريل 2021
نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف يلتقي مع رئيس الوزراء اللبناني المكلف سعد الحريري في موسكو، روسيا 16 أبريل 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 14.07.2022
تابعنا عبرTelegram
صرح نائب وزير الخارجية الروسية، ميخائيل بوغدانوف، اليوم الخميس، أن موسكو تأمل في أن تتخذ القيادة الإسرائيلية قرارا صائبا تجاه طلبات الولايات المتحدة، المحتملة، تزويد كييف بالأسلحة.
في وقت سابق، ذكر موقع "أكسيوس" أن الرئيس الأمريكي جو بايدن سيطلب خلال زيارته لإسرائيل من رئيس الوزراء يائير لابيد البدء في تزويد أوكرانيا بأسلحة حديثة.
وأجاب بوغدانوف على سؤال لوكالة "سبوتنيك" حول ما ذكره الموقع الأمريكي، قائلا: "لا أعرف ما الذي اقترحه هناك وما نوع رد الفعل، لكننا نأمل أن يكون لدى القيادة الإسرائيلية ما يكفي من الحكمة للتصرف بشكل صحيح وبناء في العلاقات مع روسيا في جميع المجالات".
اطلاق المقاومة الفلسطينية الصواريخ من قطاع غزة باتجاه أراضي غلاف غزة، فلسطين 11 مايو 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 14.07.2022
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
إعلام: واشنطن ستطلب من إسرائيل إمداد أوكرانيا بالأسلحة
في وقت سابق من مايو/ أيار من العام الحالي، ذكرت وسائل الإعلام أن إسرائيل رفضت طلبا أمريكيا للسماح لبرلين بتزويد أوكرانيا بصواريخ ألمانية مضادة للدبابات باستخدام التكنولوجيا الإسرائيلية.
وفي فبراير/ شباط، أفادت الأنباء أنه حتى قبل بدء العملية الخاصة الروسية في أوكرانيا، حاولت الولايات المتحدة إمداد أوكرانيا بـ "القبة الحديدية"، ولكن تمكنت تل أبيب من إيجاد وسيلة ومنع ذلك.
شعاع الليزر - سبوتنيك عربي, 1920, 14.07.2022
بايدن: أمريكا وإسرائيل تعملان على تطوير أسلحة الليزر
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала