Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

روسيا: لن ننسى قيام الغرب بتزويد أوكرانيا بالأسلحة

© Sputnik . Нэнси Сисель / الذهاب إلى بنك الصورممثل روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبنزيا
ممثل روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبنزيا - سبوتنيك عربي, 1920, 15.07.2022
تابعنا عبرTelegram
قال النائب الأول لممثل روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة، دميتري بوليانسكي، إن روسيا لن تنسى كيف قامت الدول الغربية بتزويد كييف بالأسلحة، التي مات بسببها مدنيون أوكرانيون وروس.
وقال بوليانسكي لراديو "TNT": إن "إمداد الأسلحة وقتل الأشخاص بأسلحة غربية ... لا أعتقد أننا سننسى ذلك. إنها تجربة مؤلمة للغاية، لا أعرف كيف نتغلب عليها".

"خذ على سبيل المثال، ألمانيا أو فرنسا. كيف يمكننا أن ننسى ذلك في مرحلة لاحقة ونبدأ من الصفر عندما نعلم أن المدفعية الألمانية تقتل الناس في روسيا وأوكرانيا ، بعد 75 عاما من انتصار الاتحاد السوفيتي في الحرب العالمية الثانية".

دميتري بوليانسكي
النائب الأول لممثل روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة
وكان خبير اختراق أجهزة الكمبيوتر من مجموعة "راهديت" قد أخبر "سبوتنيك" بأن المخابرات الأوكرانية تتعامل مع مجرمين ومهربين من أجل إعادة بيع أسلحة تأتي إلى أوكرانيا من الغرب في السوق السوداء.
فيضانات ضخمة بسبب ذوبان الثلج في نيدراو بالقرب من فرانكفورت، ألمانيا 3 فبراير 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 15.07.2022
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
صحيفة: شتاء أوروبا سيكون مثيرا للانقسامات و"الإشارات الحمراء" قد بدأت
وبدوره، قال فيتالي كيسيلوف، مساعد وزير داخلية جمهورية لوغانسك الشعبية، في تغريدة عبر "تلغرام": "تباع أسلحة ضمنها صواريخ مضادة للدروع ومضادة للطائرات، إلى أوروبا عبر قنوات على الحدود المولدافية والرومانية مع الحبوب الغذائية. ويشتريها نازيون وجهاديون ومجرمون".
وقد أعلن مكتب الأمن الاقتصادي الأوكراني في بداية يوليو/تموز عن ضبط عمليات بيع مواد إغاثية وسلع عسكرية تأتي إلى أوكرانيا من الدول الغربية، بينما قال وزير الدفاع الأوكراني أليكسي ريزنيكوف إن بعض حلفاء أوكرانيا أوفدوا خبراء عسكريين إلى أوكرانيا لمراقبة أسلحة سُلّمت إلى كييف.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала