سلطات إندونيسيا تعلق البحث عن مفقودين بحادث غرق سفينة شرقي البلاد

© Sputnik . Sora Socha / الذهاب إلى بنك الصورطواقم الانقاذ وشرطة مراقبة السواحل تنتشل أشياء ضحايا تحطم الطائرة الإندونيسية "بوينغ 737" في البحر، إندونيسيا
طواقم الانقاذ وشرطة مراقبة السواحل تنتشل أشياء ضحايا تحطم الطائرة الإندونيسية بوينغ 737 في البحر، إندونيسيا - سبوتنيك عربي, 1920, 19.07.2022
تابعنا عبرTelegram
توقف فريق البحث والإنقاذ في إندونيسيا مؤقتا عن البحث عن 13 شخصًا فقدوا بحادث غرق يخت في مياه جزيرة توكاكا جنوب هالماهيرا شرقي البلاد وإنقاذ 64 آخرين.
القاهرة - سبوتنيك. وبحسب موقع "تيرتو" الإندونيسي، اليوم الثلاثاء، أكد أنه "كان يجري البحث عن 13 مفقودا غرقوا على متن سفينة كيه إم كاهايا عرفة منذ ليلة أمس الاثنين إلا أنه توقف لحين الحصول على معدات الغوص من وحدة البحث والإنقاذ".
غرق عبارة تقل 43 شخصا في إندونسيا السبت 28 مايو 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 29.05.2022
استمرار عمليات البحث عن 25 مفقودا إثر غرق قارب وسط إندونيسيا
وبحسب بيان صدر عن شرطة جزيرة توكاكا، نقله الموقع، فإن "البحث جرى عن السفينة حيث تم إنقاذ 64 بأمان من أصل 77 شخصا كانوا على متنها.
وكانت السفينة غادرت من ميناء باستيونج تيرنيت أمس الاثنين إلا أنها واجهت جوا عاصفا ما أدى إلى غرقها بفعل سوء الأحوال الجوية.
وبحسب موقع "أنتارا مالوكو" الإندونيسي، طالبت سلطات الإنقاذ من السكان الالتزام "بضبط النفس والصبر وعدم التصرف بشكل فوضوي"، معربين عن أملهم في أن يتمكن الناس من التعاون مع فريق البحث والإنقاذ في إجراء عمليات البحث.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала