Реактивная система залпового огня Ураган наносит удар по позициям ВСУ - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية الخاصة
العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا

الدفاع الروسية: الدفاع الجوي يسقط مروحية أوكرانية من طراز "مي-8" وخمس طائرات مسيرة خلال يوم واحد

© Sputnik . Ministry of Defense of the Russian Federation / الذهاب إلى بنك الصورالقوات الروسية خلال العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا - مروحية كا-52
القوات الروسية خلال العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا - مروحية كا-52 - سبوتنيك عربي, 1920, 21.07.2022
تابعنا عبرTelegram
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الخميس، عن إسقاط مروحية أوكرانية من طراز "مي-8" وخمس طائرات مسيرة في عدة مناطق خلال يوم واحد.
وجاء في بيان الوزارة: "قامت وسائل الدفاع الجوي الروسية بإسقاط مروحية من طراز "مي-8" تابعة للقوات الجوية الأوكرانية في منطقة بيرفومايسكوي بمقاطعة نيكولايف، كما أسقطت خمس طائرات مسيرة في عدة مناطق بمقاطعة خاركوف وجمهورية دونيتسك الشعبية".
كما أشارت الدفاع في بيانها إلى أن القوات الجوية الروسية أسقطت مقاتلة أوكرانية من طراز "سو-25" في منطقة كراماتورسك بجمهورية دونيتسك الشعبية المستقلة.
كما أعلنت القوات الجوية الروسية باستهداف قوات ومواقع عسكرية أوكرانية وساهمت بالقضاء على 600 مسلح في أوكرانيا، من بينهم 120 من المرتزقة.

وجاء في بيان الوزارة بهذا الخصوص: "وفقا لبيانات مؤكدة، فقد تم القضاء على أكثر من 600 مسلح نتيجة قصف يوم 16 تموز/يوليو بأسلحة عالية الدقة للقوات الجوية الروسية لنقطة انتشار مؤقته للقوميين في مركز "إمبيريا" للاستجمام بقرية كونستانتينوفكا بمقاطعة أوديسا، من بينهم ما يقرب من 120 من المرتزقة الأجانب".
هذا وتواصل القوات المسلحة الروسية، منذ 24 فبراير/ شباط الماضي، تنفيذ العملية العسكرية الخاصة لحماية إقليم دونباس، جنوب شرقي أوكرانيا.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала