Реактивная система залпового огня Ураган наносит удар по позициям ВСУ - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية الخاصة
العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا

انفجارات تهز مدينة كبيرة تسيطر عليها القوات الأوكرانية

© Sputnik . Viktor Antonyuk / الذهاب إلى بنك الصورقوات كتيبة شرطة المهام الخاصة باسم "بطل روسيا أحمد خادجي قاديروف" من وزارة الشؤون الداخلية بجمهورية الشيشان، أثناء عملية تمشيط منجم كاربونيت، كاميشفاخا، في منطقة زابوروجيه 24 يونيو 2022
قوات كتيبة شرطة المهام الخاصة باسم بطل روسيا أحمد خادجي قاديروف من وزارة الشؤون الداخلية بجمهورية الشيشان، أثناء عملية تمشيط منجم كاربونيت، كاميشفاخا، في منطقة زابوروجيه 24 يونيو 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 25.07.2022
تابعنا عبرTelegram
أعلن عضو في مجلس إدارة مقاطعة زابوروجيه وقوع انفجارات في إحدى ضواحي مدينة زابوروجيه الخاضعة لسيطرة قوات النظام الأوكراني.
قال فلاديمير روغوف، العضو في مجلس إدارة مقاطعة زابوروجيه، بتغريدة على حسابه في "تلغرام" إن خمسة انفجارات هزت "مواقع قوات نظام زيلينسكي" في إحدى أقرب ضواحي مدينة زابوروجيه التي تعد مركزا لمقاطعة زابوروجيه، وسببت حريقا فيها.
وألمح إلى احتمال وقوف محرري المقاطعة من المجموعات المسلحة التابعة لنظام الحكم في كييف وراء الانفجارات، حيث قال إن هذا من الأعمال الهادفة إلى إخلاء المنطقة من المسلحين.
وكان جزء كبير من مقاطعة زابوروجيه الواقعة جنوبي أوكرانيا قد تحرر من التبعية لنظام الحكم في كييف في مارس/ آذار 2022 بمساعدة القوات القادمة من روسيا.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала