الموجة السادسة من كورونا تصيب عددا من الفنانين والإعلاميين المصريين

© AFP 2022 / PATRICK BAZالفنان المصري، خالد الصاوي
الفنان المصري، خالد الصاوي - سبوتنيك عربي, 1920, 26.07.2022
الفنان المصري، خالد الصاوي
تابعنا عبرTelegram
ضربت الموجة السادسة من فيروس "كورونا" في مصر عددا من الفنانين والإعلاميين.
وخضع الفنان، خالد الصاوي للعزل المنزلي، بعد إصابته بـ(كوفيد-19)، وقال في رسالة مصورة وجهها إلى الفيروس عبر مواقع التواصل: "لن تقوم لك قومة من بعدي يا خسيس.. وستكون مسخرة الإنسان والحيوان والفيروس كمان.. سأجعل أهلك يندمون يا كورونا".
كما أصيبت الإعلامية، إنجي علي، بفيروس "كورونا" المستجد، ونشرت صورة لها على مواقع التواصل تشير إلى "إيجابية" إصابتها بـ(كوفيد-19).
رجل آلي يأخذ مسحة لاجراء فحص كوفيد-19 في طنطا، في إطار الحد من انتشار فيروس كورونا في مصر، 20 مارس 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 25.07.2022
7 نصائح لمنع انتشار فيروس كورونا ومتحوراته في مصر
وأشارت علي إلى أن هذه أول إصابة لها بفيروس "كورونا"، وأنها ليست متأكدة من الشخص الذي نقله لها، وطلبت من كل من خالطها خلال اليومين الماضيين أن يجري اختبار "كورونا" للاطمئنان على حالته الصحية وخلوه من الفيروس.
وعن تطورات حالتها الصحية، شبّهت إنجي علي آلامها بأنها "لا أستطيع التحرك دون ألم، ولا أستطيع رفع رأسي لأعلى وهناك ألم في الصدر، سوف يمر إن شاء الله، خلوا بالكم".
كذلك أصيب الممثل، طارق عبد العزيز، بـ(كوفيد-19) ويخضع للعزل المنزلي، ويتلقى بروتوكول العلاج داخل منزله.
وأصيب الإعلامي، أسامة منير، بفيروس "كورونا" المستجد للمرة الرابعة، وأعلن عن اعتذاره عن عدم تقديم برنامجه الإذاعي "أنا والنجوم والهواك" على إذاعة "نجوم إف إم" المصرية.
وتشهد مصر انتشار الموجة السادسة من فيروس "كورونا"، حسبما ذكر مستشار الرئيس المصري للشؤون الصحية محمد عوض تاج الدين، الذي أوضح أن هناك حالات عائلية أو بين الأصدقاء، مشيرا إلى أن الإصابات تحدث نتيجة الاختلاط، وأن هناك زيادة في أعداد الإصابات حاليا.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала