ترامب: رفضت الإجابة على أسئلة في تحقيق المدعي العام بنيويورك

© AFP 2022 / SETH HERALDالرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، يلقي خطابا في تحالف الإيمان والحرية خلال "مؤتمر سياسة الطريق إلى الأغلبية" السنوي في منتجع ومركز مؤتمرات جايلورد أوبريلاند، 17 يونيو/ حزيران 2022، تينيسي، أمريكا
الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، يلقي خطابا في تحالف الإيمان والحرية خلال مؤتمر سياسة الطريق إلى الأغلبية السنوي في منتجع ومركز مؤتمرات جايلورد أوبريلاند، 17 يونيو/ حزيران 2022، تينيسي، أمريكا - سبوتنيك عربي, 1920, 10.08.2022
تابعنا عبرTelegram
أكد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب اليوم الأربعاء أنه رفض الإجابة على أسئلة في تحقيق مدني يجريه المدعي العام لولاية نيويورك بشأن أنشطته عائلته التجارية.
وقال الرئيس الأمريكي السابق في بيان: "رفضت الإجابة على أسئلة بموجب الحقوق والامتيازات التي يمنحها دستور الولايات المتحدة لكل مواطن"، بحسب "فرانس برس".
الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب - سبوتنيك عربي, 1920, 10.08.2022
مكتب التحقيقات الفيدرالي يصادر 10 صناديق خلال مداهمة منزل ترامب
وأضاف الرئيس الأمريكي السابق:" عندما تصبح أسرتك وشركتك وكل الأشخاص في نطاقك أهدافا لمطاردة لا أساس لها وذات دوافع سياسية بدعم من محامين وممثلي ادعاء ووسائل إعلام إخبارية زائفة، فليس أمامك خيار".
وأضاف ترامب أنه "لم يرتكب أي خطأ" ولهذا السبب لم تعثر الحكومات الفيدرالية أو الولائية أو المحلية على أي شيء بعد خمس سنوات من البحث.
في وقت سابق من اليوم، وصل ترامب إلى مكتب المدعي العام في نيويورك في مانهاتن ليتم استجوابه بعد تأدية اليمين كجزء من تحقيق مدني بشأن ممارسات عائلته التجارية.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала