بعثة ممثلي الشركات الصناعية لمدينة موسكو تشارك في فعاليات "بيزنس ميسيا" بالإمارات

© Sputnik . WASIM SULIMANمتحف التاريخ المطل على الساحة الحمراء بجانب الكرملين في العاصمة الروسية موسكو بتاريخ 20.04.2022
متحف التاريخ المطل على الساحة الحمراء بجانب الكرملين في العاصمة الروسية موسكو بتاريخ 20.04.2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 30.08.2022
تابعنا عبر
أعلنت سلطات العاصمة الروسية موسكو فتح باب التسجيل لمشاركة الشركات الصناعية لمدينة موسكو في فعاليات بعثة الأعمال إلى دولة الإمارات العربية المتحدة "بيزنس ميسيا".
وقال رئيس قسم السياسة الاستثمارية والصناعية للعاصمة موسكو، فلاديسلاف أوشينسكي، في تصريحات للموقع الرسمي لحكومة موسكو:

"تم فتح باب التسجيل لمشاركة الشركات الصناعية في موسكو في بعثة الأعمال الدولية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. ووفقا لتقديراتنا، سيتم إجراء أكثر من 100 مفاوضة ثنائية مع مشتري المنتجات المصنعة في موسكو كجزء من برنامج المشتري. المهام التي وضعناها لأنفسنا كجزء من أقرب مهمة عمل هي زيادة حجم عمليات التسليم وتوسيع قائمة سلع التصدير، وكذلك جلب شركات جديدة إلى سوق الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك ممثلي الشركات المتوسطة الحجم ".

يشار إلى أن مهمة العمل ستعقد من 21 إلى 24 نوفمبر، يمكنك التقديم حتى 15 سبتمبر، والمشاركة مجانية. سيقوم المتخصصون في مركز "موسبروم" بدعم ومرافقة الصناعيين في العاصمة طوال فترة التحضير لمهمة تجارية: سوف يتشاورون حول القضايا المتعلقة بتصدير السلع والخدمات إلى الإمارات العربية المتحدة، ويقدمون تحليلا حديثًا عن السوق المستهدف.
كأس العالم لكرة القدم في حديقة بارك غوركوغو في موسكو - سبوتنيك عربي, 1920, 28.06.2018
مجتمع
سلطات موسكو تنوي افتتاح مركزا جديدا لاستشارات رجال الأعمال

وأضاف رئيس القسم أيضا أنه في ربيع عام 2022، عُقد مؤتمر دولي عبر الهاتف مع دول الخليج العربية في موسكو، حيث تم تحديد المنتجات الأكثر طلبًا لشركات العاصمة.

وتابع أوشينسكي "نظرا للتطور الديناميكي للإنتاج الصناعي، فقد زاد الطلب على الأجهزة الكهربائية المختلفة والآلات والمعدات ومعدات الاتصالات في المنطقة. اليوم، يمكن لمصنعي العاصمة تغطية الطلب على هذه المنتجات بالكامل".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала