الدفاع الروسية تكشف عن ضربة صاروخية عطلت نقل القوات والأسلحة الأوكرانية

© Sputnik . Viktor Antonyuk / الانتقال إلى بنك الصوريتم إرسال دبابة تي-80 لإطلاق النار الحي في مواقع القوات المسلحة لأوكرانيا في منطقة دونيتسك
يتم إرسال دبابة تي-80 لإطلاق النار الحي في مواقع القوات المسلحة لأوكرانيا في منطقة دونيتسك - سبوتنيك عربي, 1920, 24.11.2022
تابعنا عبرTelegram
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الخميس، عن ضربة صاروخية عطلت خلالها عمليات نقل القوات والأسلحة الأوكرانية من منطقة إلى أخرى.
وأصدرت الدفاع الروسية بيانا وجاء فيه: "أطلقت القوات المسلحة الروسية صواريخ عالية الدقة ضد مراكز القيادة والسيطرة العسكرية في أوكرانيا وعلى منشآت الطاقة ذات الصلة ونجحت بضرب الأهداف بنجاح"، مضيفا أنه نتيجة الضربات تم تعطيل عمليات نقل احتياطيات القوات المسلحة الأوكرانية والمعدت الأجنبية العسكرية إلى مناطق القتال بالسكك الحديدية.
وأحبطت نيران المدفعية الاستباقية وهجمات طيران الجيش في بلدة بيريستوفوي ومقاطعة خاركوف محاولة من قبل وحدات من القوات المسلحة الأوكرانية لمهاجمة مواقع القوات الروسية وتم تحييد ما يصل إلى 60 جنديا أوكرانيا وعربة قتالية مصفحة وشاحنتين صغيرتين.
كما أحبطت ضربات القوات الروسية محاولات العدو للهجوم باتجاه بلدات بلوشانكا وشيرفونوبوفكا في لوغانسك الشعبية حيث تم تحييد أكثر من 15 عسكرياً أوكرانياً وعربة قتال وطاقم مدفع هاون وثلاث مركبات.
وفي منطقة نوفوغريغوروفكا الواقعة في مقاطعة خيرسون، تم تدمير رادار مضاد أمريكي الصنع ومحطتي رادار أمريكيتين في مناطق بلدتي كونستانتينوفكا وسيفرسك في دونيتسك الشعبية.
ونجحت قوات الدفاع الجوية بإسقاط أربع طائرات مسيرة في مناطق بلاغوفيشينكا في دونيتسك الشعبية ونوفوبوكروفكا في مقاطعة زابوروجيه.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала