الدفاع الجوي الروسي يسقط صواريخ أوكرانية في سماء بيرديانسك

© AP Photo / Russian Defense Ministry Press Serviceفي هذه الصورة المنشورة المأخوذة من مقطع فيديو نشرته الخدمة الصحفية بوزارة الدفاع الروسية يوم 26 أكتوبر 2022، يتم اختبار صاروخ يارس الباليستي العابر للقارات كجزء من التدريبات النووية الروسية من موقع الإطلاق في بليسيتسك، شمال غرب روسيا.
في هذه الصورة المنشورة المأخوذة من مقطع فيديو نشرته الخدمة الصحفية بوزارة الدفاع الروسية يوم 26 أكتوبر 2022، يتم اختبار صاروخ يارس الباليستي العابر للقارات كجزء من التدريبات النووية الروسية من موقع الإطلاق في بليسيتسك، شمال غرب روسيا. - سبوتنيك عربي, 1920, 14.01.2023
تابعنا عبر
أفادت السلطات المحلية في بيرديانسك بأن القوات الأوكرانية حاولت صباح اليوم السبت قصف أحياء المدينة، حيث أسقطت أنظمة الدفاع الجوي الروسية صاروخين عند اقترابهما من المدينة.
وقالت إدارة المدينة على "تلغرام": "اليوم، في الساعة الخامسة صباحًا، حاول العدو، باستخدام صاروخين بعيدي المدى، ضرب الأحياء السلمية في مدينة بيرديانسك. ومع ذلك، كانت هذه المحاولة فاشلة - فقد تم تدمير الذخيرة القاتلة بالدفاع الجوي لمدينة بيرديانسك".
وبحسب ما ورد من السلطات المحلية في المدينة، سقطت أجزاء غير منفجرة من الصواريخ الأوكرانية داخل حدود منطقة سكنية، مما أدى إلى إتلاف سطح الطريق وخطوط الكهرباء والنوافذ في المباني السكنية المجاورة.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала