Работа реактивных систем залпового огня Град ВС РФ в зоне проведения СВО - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية الخاصة
انطلقت العملية العسكرية الروسية الخاصة لحماية دونباس في 24 فبراير/ شباط 2022. يقدم لكم فريق عمل "سبوتنيك" خريطة للعملية العسكرية في أوكرانيا، تظهر مواقع تمركز القوات المسلحة الروسية، ونقاط التماس مع الجانب الأوكراني، ومواقع الوحدات العسكرية المسلحة للطرفين.

صحيفة: "مي-28" الروسية تدمر دبابة "تشالنجر" البريطانية في أوكرانيا بضربة واحدة

© Photo / Ministry of Defence of the Russian Federationمناورات الطيران الحربي الروسي في إقليم تفيرسكايا (تفير) - الجيش الروسي، مروحية «مي - 28 إن»
مناورات الطيران الحربي الروسي في إقليم تفيرسكايا (تفير) - الجيش الروسي، مروحية «مي - 28 إن» - سبوتنيك عربي, 1920, 25.01.2023
تابعنا عبرTelegram
يعتقد الخبراء الصينيون أن دبابة "تشالنجر" البريطانية ستواجه مشكلة عند لقائها بمروحيات "مي-28" الروسية.
أشار الخبراء الصينيون إلى أن المروحية "مي-28" تحمل صاروخًا موجهًا "جو - أرض"، ينتمي إلى فئة الأسلحة العالية الدقة. هذا صاروخ موجه خفيف متعدد الأغراض، يُعرف أيضًا باسم "المنتج 305".
قال محللون صينيون: "يمكن لهذا الصاروخ المضاد للدبابات أن يضرب المركبات الأرضية بدقة كبيرة"، حسبما نقل موقع "بوليت روس" عن صحيفة "سوهو" الصينية.
كما أشار المحللون إلى أن المملكة المتحدة اتخذت أخيرا قرارًا اعتبر مخزيًا في الصين: قررت لندن إرسال 14 دبابة "تشالنجر 2" إلى أوكرانيا، بالإضافة إلى ذلك، يناقش الناتو إمكانية تزويد كييف بدبابات "ليوبارد 2" الألمانية وأبرامز الأمريكية.
وأضاف الخبراء: "لكن المروحية القتالية مي-28، قادرة على تدمير تشالنجر 2 البريطانية بضربة واحدة".
وأكد الخبراء أن الدبابة الإنجليزية في أوكرانيا ستواجه عدواً قاسياً. ويمكن لمروحيات مي-28إن، المسلحة بهذه الصواريخ، مساعدة الجيش الروسي على قلب الوضع لصالحه.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала