العملية العسكرية الروسية الخاصة

بيسكوف: الكرملين ليس لديه أي فكرة عن "خطة السلام" الجديدة لزيلينسكي

أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، اليوم الجمعة، أن الكرملين ليس لديه أي فكرة عن "خطة السلام" الجديدة لفلاديمير زيلينسكي، وكل ما قاله حتى الآن كان دون مراعاة الحقائق الحالية.
Sputnik
موسكو - سبوتنيك. وقال بيسكوف للصحفيين: "لا نعرف شيئًا عنها. لقد سمعنا تصريحات للرئيس زيلينسكي، حول خطوات مختلفة، هناك أيضًا خطة سلام. لكن كل ما قاله الرئيس زيلينسكي حتى الآن قيل دون مراعاة الحقائق الحالية، التي تشكلت بالفعل اليوم والتي لا يمكن تجاهلها".

وشدد بيسكوف على أن سياسة الولايات المتحدة استفزازية إلى حد كبير. وقال: "هذا شأن داخلي يخص الولايات المتحدة ويتعلق بالأحرى بمجال العلاقات بين الرئيس والأمريكيين. هذا لا يهمنا، لكن حقيقة أن سياسة الولايات المتحدة الأمريكية استفزازية إلى حد كبير بطبيعتها، والتي تحدث عنها الرئيس أمس، أمر واضح".

وقال الرئيس الأمريكي جو بايدن، في وقت سابق، إن "سياستهم أصبحت شريرة للغاية، وحقيرة للغاية، وحزبية للغاية" وأنهم يرون "بعضهم البعض كأعداء، وليسوا جيران".
العملية العسكرية الروسية الخاصة
بيسكوف: لم نسمع كلمات من بايدن وزيلينسكي حول الاستعداد لسماع مخاوفنا
وبين بيسكوف، أن أي نزاع يتم حله على طاولة المفاوضات، بينما الوضع في أوكرانيا يتعلق بالدرجة الأولى باستكمال العملية العسكرية الخاصة بعد تحقيق أهدافها.
وقال بيسكوف للصحفيين: "طبعا أي صراع ينتهي على طاولة المفاوضات كما قيل مرارا. لكن بالطبع نتحدث في المقام الأول عن الانتهاء السريع للعملية العسكرية الخاصة من خلال تحقيق الأهداف التي حددتها روسيا لنفسها".
مناقشة