وسائط متعددة

"قرية البخور" تتزين بالبخور الأحمر في قلب هانوي

توجد "قرية البخور" كوانغ فو كاو، الواقعة على مشارف العاصمة الفيتنامية هانوي، منذ أكثر من 100 عام، وتحافظ على مهنة صناعة البخور التقليدية، وهي مكان جميل، سُجلت عبر التاريخ مكانة جذب خاصة لدى السياح من قريب وبعيد.
Sputnik
وتقوم العائلات التي تعيش وتعمل في "قرية البخور" في كوانغ فو كاو، الآن بصنع العصي باللون الأصفر والأزرق والأخضر، لتلبية احتياجات الزوار، حيث أصبح المكان وجهة مألوفة للسكان والسياح، الذين يتوقون إلى التقاط صور خلابة. إذ يأتي البعض للتعرف على حرفة صناعة أعواد البخور، ويتوقف البعض لحفظ بعض الصور التذكارية أو لمجرد الاستمتاع بأجواء الريف الشمالي بجماله المبهر.
1 / 8

سائحة تلتقط صورة سيلفي أمام أعواد البخور مرتبة على شكل علم فيتنام في فناء في قرية كوانغ فو كاو على مشارف العاصمة هانوي، فيتنام 20 يناير 2024.

2 / 8

سياح يلتقطون الصور على خلفية أعواد البخور مرتبة على شكل خريطة فيتنامية وعلم في فناء في قرية كوانغ فو كاو على مشارف العاصمة هانوي، فيتنام 20 يناير 2024.

3 / 8

سائحة تلتقط صورة بين أعواد البخور التي يتم تجفيفها في فناء في قرية كوانغ فو كاو على مشارف العاصمة هانوي، فيتنام 20 يناير/ كانون الثاني 2024.

4 / 8

امرأة تسير بدراجتها بجوار أعواد البخور المجففة في قرية كوانغ فو كاو على مشارف العاصمة هانوي، فيتنام 20 يناير 2024.

5 / 8

عامل يقوم بإعداد أعواد البخور في فناء في قرية كوانغ فو كاو على مشارف العاصمة هانوي، فيتنام 20 يناير 2024.

6 / 8

عامل يقوم بإعداد أعواد البخور في فناء في قرية كوانغ فو كاو على مشارف العاصمة هانوي، فيتنام 20 يناير 2024.

7 / 8

عمال يقومون بإعداد أعواد البخور في فناء في قرية كوانغ فو كاو على مشارف العاصمة هانوي، فيتنام 20 يناير 2024.

8 / 8

سائحة تلتقط صورة على خلفية أعواد البخور التي تم إعدادها على شكل خريطة وعلم فيتنام في فناء في قرية كوانغ فو كاو على مشارف العاصمة هانوي، فيتنام 20 يناير 2024

مناقشة