هل يعتزل نجم أهلى جدة حسين عبد الغني كرة القدم؟

تابعنا عبرTelegram
اقترب قائد ونجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي حسين عبد الغني، من الرحيل عن الفريق بناء على رغبة المدير الفني الصربي فلادان ميلوفيتش.

وانتهى عقد اللاعب المخضرم صاحب الـ43 عامًا مع الأهلي بنهاية الموسم المنصرم 2019-2020، ولا توجد أي نية لدى إدارة النادي لتجديد تعاقده بعدما خرج من حسابات فلادان ميلوفيتش.

وبحسب موقع "كووورة" فإن المدير الفني الصربي لفريق الأهلي قدم قائمة إلى إدارة النادي وأوضح فيها احتياجاته للموسم المقبل، ومن بين الأمور التي طرحها أنه لا يفضل الاعتماد على عبد الغني.

ورغم محاولات إدارة الأهلي إقناع ميلوفيتش بالتراجع عن موقفه تجاه حسين عبدالغني إلا أنه أكد عدم رغبته في استمراره.

وفي السياق أشارت تقارير محلية إلى أن حسين عبد الغني لم يحسم مصيره سواء بالاعتزال أو البقاء في الملاعب.

ودعمت جماهير أهلي جدة على مواقع التواصل الاجتماعي حسين عبد الغني ووجهت له الشكر على ما قدمه لناديه، متمنية له التوفيق في مشواره القادم، فيما تمنى أخرون التجديد معه ولو لمدة عام لاحتياج الفريق إلى خدماته.

ويعد حسين عبد الغني أحد أبناء النادي الأهلي، وتم تصعيده إلى الفريق الأول عام 1995 قبل أن يخوض تجربة الاحتراف الأوروبي مع نادي نوشاتل زاماكس السويسري خلال موسم 2008-2009، قبل أن يعود إلى الدوري السعودي عبر بوابة نادي النصر ومنه انتقل للعب في الدوري البلغاري ثم انتقل إلى أحد، ومنه عاد مجددا إلى الأهلي.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала