Военнослужащие ВС РФ в южном секторе специальной военной операции на Украине - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية الخاصة
انطلقت العملية العسكرية الروسية الخاصة لحماية دونباس في 24 فبراير/ شباط 2022. يقدم لكم فريق عمل "سبوتنيك" خريطة للعملية العسكرية في أوكرانيا، تظهر مواقع تمركز القوات المسلحة الروسية، ونقاط التماس مع الجانب الأوكراني، ومواقع الوحدات العسكرية المسلحة للطرفين.

بوتين لأمهات المشاركين في العملية الخاصة: جميع المشاركين في العملية أبطال حقيقيون

© Sputnik . Mikhail Klimentiev / الانتقال إلى بنك الصورالقائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس روسيا الاتحادية، فلاديمير بوتين، خلال زيارته إلى ساحة التدريب العسكري بالمنطقة العسكرية الغربية في منطقة ريازان للتحقق من التقدم المحرز في تدريب الأفراد العسكريين الذين تم تعبئتهم، 20 أكتوبر 2022.
القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس روسيا الاتحادية، فلاديمير بوتين، خلال زيارته إلى ساحة التدريب العسكري بالمنطقة العسكرية الغربية في منطقة ريازان للتحقق من التقدم المحرز في تدريب الأفراد العسكريين الذين تم تعبئتهم، 20 أكتوبر 2022. - سبوتنيك عربي, 1920, 25.11.2022
تابعنا عبرTelegram
صرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بأن المشاركين في العملية الخاصة هم فقط من يعرفون أنهم أبطال حقيقيون، لأنه لا أحد غيرهم يعرف نوع العمل ومدى خطورته.
وقال بوتين خلال لقاء مع أمهات الجنود، اليوم الجمعة: "هم فقط، الرجال أنفسهم، يعرفون أنهم أبطال حقيقيون. لماذا؟ لأن لا أحد باستثنائهم وأقرب قادتهم الذين يقفون إلى جانبهم يعرفون مدى صعوبة هذا العمل ومدى كونه ينطوي على خطر حقيقي على الحياة والصحة،هم فقط من يشعرون بذلك ويفهمونه".
قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إنه يتحدث شخصيًا عبر الهاتف مع المشاركين في العملية الخاصة "عندما أتحدث إليهم في بعض الأحيان، تحدثت مباشرة مع الرجال على الهاتف مع بعضهم، لكن على أي حال، تحدثت مع أولئك الذين فاجأوني حتى بمزاجهم، وموقفهم من الأمر".

وأضاف بوتين أنه وقيادة البلاد بأكملها يتشاركون آلام الخسارة مع أولئك الذين فقدوا طفلا، وسوف يبذلون قصارى جهدهم من أجل جعل المرأة تشعر بالدعم "لا تتجه اللغة لتقول بعض الأمور الرسمية القياسية المتعلقة بالتعبير عن التعازي. لكنني أريدكم أن تعرفوا، أنا شخصيا وكامل قيادة البلد، نشارك هذا الألم".

وتابع "نحن نفهم أنه لا شيء يمكن أن يحل محل فقدان الابن، فقدان الطفل. خاصة بالنسبة للأم التي ندين لها بكل شيء للولادة، التي حملته وأطعمته. أريدكم أن تعلموا أننا نشارك هذا الألم معكم. وبالطبع، سنفعل كل شيء حتى لا تشعرن بالنسيان ، وسنفعل كل ما يعتمد علينا حتى نشعر بأننا بجوارك".
القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس روسيا الاتحادية، فلاديمير بوتين، خلال زيارته إلى ساحة التدريب العسكري بالمنطقة العسكرية الغربية في منطقة ريازان للتحقق من التقدم المحرز في تدريب الأفراد العسكريين الذين تم تعبئتهم، 20 أكتوبر 2022. - سبوتنيك عربي, 1920, 24.11.2022
العملية العسكرية الروسية الخاصة
بوتين: لا بد من إجراء مراجعة لكيفية عمل المجلس التنسيقي لتلبية كافة احتياجات العسكريين
وختم "أود أن أتذكر هذا، لكنني أفهم تماما أنه بالنسبة لك، وكذلك بالنسبة للعديد من النساء الأخريات في روسيا، اللائي يوجد أبناؤهن في منطقة المعركة، بالطبع، الموقف من هذا الحدث ليس احتفاليا تماما، ولكن على الأرجح مرتبطًا بشعور من القلق والقلق بشأن ما يحدث مع أولادك، لأنه بالنسبة للأم، بغض النظر عن العمر، يكون ابنها دائمًا صبيًا وطفلا دائما".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала