Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

روغوزين: قوات دونتيسك ستختبر قذائف الهاون الذكية

© Sputnik . Sergey Mamontov / الانتقال إلى بنك الصوردميتري روغوزين، نائب رئيس الحكومة الروسية للتصنيع العسكري، يطلق النار من بندقية قربينة "سايغا" (KSZ 223) ضمن مراسم افتتاح بطولة إطلاق النار من بندقية قربينة في حديقة "ياتريوت"، روسيا
دميتري روغوزين، نائب رئيس الحكومة الروسية للتصنيع العسكري، يطلق النار من بندقية قربينة سايغا (KSZ 223) ضمن مراسم افتتاح بطولة إطلاق النار من بندقية قربينة في حديقة ياتريوت، روسيا - سبوتنيك عربي, 1920, 24.01.2023
تابعنا عبرTelegram
أعلن المدير السابق لوكالة الفضاء الروسية "روسكوسموس"، دميتري روغوزين، إن روسيا ستختبر قذائف الهاون الذكية في منطقة العمليات الخاصة في شهر فبراير القادم.
وقال روغوزين خلال مقابلة مع وكالة "سبوتنيك": تم اختبار قذائف هاون عيار 120 ملم ذات مناظر ذكية العام الماضي في منطقة العمليات العسكرية الخاصة، حيث يسمح الاختراع بفتح النار بسرعة على العدو.
وتابع روغوزين "ستكون قذائف الهاون بالكمية المطلوبة للتشغيل التجريبي خلال شهر فبراير القادم وبناء على ذلك سنختبرها في القتال".
وأشار إلى أن مدفع الهاون عيار 120 ملم يستخدم على نطاق واسع في جميع الأجزاء وعندما تؤكد قواته كفاءة القذائف سيتم إمداد القوات.
وأصيب قائد مجموعة المستشارين العسكريين "الذئاب القيصرية" والمدير السابق لوكالة الفضاء الروسية "روس كوسموس"، دميتري روغوزين، حيث لقي شخصان مصرعهما، وأصيب عدد من الأشخاص المرافقين لروغوزين، من بينهم رئيس الحكومة في جمهورية دونيتسك الشعبية فيتالي خوتسينكو، وموظفو الفندق.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала