بطولة كأس العالم 2022

محمد بن سلمان يوجه المؤسسات السعودية بتقديم أي دعم تحتاجه قطر خلال استضافتها بطولة كأس العالم

وجه ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، المؤسسات في المملكة لتقديم أي دعم تحتاجه قطر خلال استضافتها بطولة كأس العالم التي تبدأ فعالياتها اليوم.
Sputnik
وبحسب صحيفة "سبق" السعودية، وجه "جميع الوزارات والهيئات والجهات الحكومية بالمملكة بتقديم أي دعم إضافي أو تسهيلات تحتاج إليها الجهات النظيرة في دولة قطر لمساندة جهودها في استضافة بطولة كأس العالم 2022".
وقال وزير الرياضة السعودي، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، إن "الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وجّه جميع الوزارات والهيئات والجهات الحكومية في المملكة بتقديم أي دعم إضافي أو تسهيلات تحتاج إليها الجهات النظيرة في قطر، لمساندة جهودها في استضافة بطولة كأس العالم 2022، وأن يقوم وزير الرياضة بمتابعة ذلك"، حسب صحيفة "سبق" السعودية.
بطولة كأس العالم 2022
ولي العهد السعودي يصل قطر لحضور افتتاح كأس العالم 2022
وكان الأمير محمد بن سلمان وصل إلى دولة قطر فجر اليوم الأحد، تلبيةً لدعوة الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر لحضور حفل افتتاح بطولة كأس العالم فيفا 2022.
وتنطلق فعاليات كأس العالم قطر 2022، اليوم الأحد 20 نوفمبر/ تشرين الثاني، في ستاد البيت، وتجمع المباراة الافتتاحية بين الدولة المضيفة قطر والإكوادور.
مناقشة