بعد لقاء الرئيس السوري... وزير الخارجية الإماراتي يبعث برسالة لنظيره السعودي

تسلم وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، اليوم الأربعاء، رسالة خطية من نظيره الإماراتي ‏عبد الله بن زايد آل نهيان.
Sputnik
وذكرت وزارة الخارجية السعودية أن الرسالة تتعلق بالعلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين والشعبين، وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة، بحسب صحيفة "عرب نيوز".
وتلقى الرسالةَ نائب وزيرِ الخارجية السعودي وليد الخريجي، خلال استقباله السفير الإماراتي لدى الرياض الشيخ نهيان بن سيف آل نهيان بديوان الوزارة.
وخلال اللقاء بحث المسؤولان العلاقاتِ الثنائيةِ بين الدولتين وسبل تعزيزها في كافة المجالات، كما تبادل الجانبان وجهات النظر حيال القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وفي وقت سابق اليوم، استقبل الرئيس السوري بشار الأسد وزير الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان.
وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا)، مساء اليوم الأربعاء، أن الرئيس الأسد بحث مع عبد الله بن زايد آل نهيان، العلاقات المتميزة التي تجمع البلدين، سوريا والإمارات.
وذكرت الوكالة أن بشار الأسد ناقش مع عبد الله بن زايد آل نهيان أطر التعاون القائم بين الدولتين في العديد من المجالات، ومدى تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية لما فيه مصلحة البلدين.
مناقشة