العملية العسكرية الروسية الخاصة

"الشبح" يضرب المواقع الأوكرانية في جمهورية دونيتسك بمساعدة طائرة مسيرة

قامت كتيبة الدفاع الإقليمي الرابعة عشرة "بريزراك" (الشبح) التابعة للفيلق الثاني (للقوات الشعبية سابقا) بتعديل نيران مدافع الهاون بمساعدة طائرة استطلاع مسيرة وضربت مواقع المسلحين الأوكرانيين بالقرب من قرية سبورنويو.
Sputnik
تم إطلاق قذائف الهاون على المواقع الأوكرانية في ضواحي سبورنيو بواسطة قذائف الهاون التابعة لكتيبة الدفاع الإقليمي الرابعة عشرة "بريزراك". وكانت قوات الأمن الأوكرانية قد نشرت مواقعها في خنادق في الحقول القريبة من القرية.
العملية العسكرية الروسية الخاصة
الجيش الروسي يدمر مركزا لإنتاج المسيرات و5 مستودعات ذخيرة ووقود أوكرانية
يعدل مقاتلو "الشبح" إطلاق النار بمساعدة طائرات مسيرة. جاءت الضربة الأولى على مواقع الأوكرانيين على بعد 50 مترا من الهدف. بعد ذلك، عدلت الطائرة المسيرة الضربات وأصبحت أكثر دقة: سقطت القذيفة الثانية بالضبط في الخندق حيث كان الطاقم الأوكراني موجودًا، ولم يتم تقييم خسائرهم بعد.
تقع سبورنيو على بعد 111 كيلومترًا شمال دونيتسك، على الحدود مع لوغانسك، حيث ستسمح السيطرة على سبورنيو بالتقدم إلى مدينة سيفيرسك، والتي تفتح الطريق أمام سلافيانسك وكراماتورسك. يدور القتال الآن على بعد نحو كيلومترين من سبورنيو. لا تزال القرية تحت سيطرة الأوكرانيين، لكن قوات لوغانسك، التي أصبحت الآن جزءًا من القوات المسلحة الروسية، تشن هجومًا نشطًا.
مناقشة