العملية العسكرية الروسية الخاصة

قديروف: قوات "أخمات" على استعداد للتقدم إلى أرتيوموفسك

أكد رئيس جمهورية الشيشان، رمضان قديروف، أن قوات "أخمات" على استعداد للتقدم إلى أرتيوموفسك، مشيرا إلى أن عدة وحدات قد تحركت بالفعل نحو منطقة العملية الخاصة.
Sputnik
وقال قديروف في بيان عبر حسابه على موقع "تليغرام" اليوم السبت: "وحدات "أخمات" جاهزة للتقدم إلى أرتيوموفسك (باخموت). لقد وقعت بالفعل على رسالة مقابلة موجهة إلى القائد الأعلى للقوات المسلحة حول استعدادي للعودة إلى المدينة وتطهيرها من عبدة الناتو والأوكرانيين الشيطانيين من قبل قوات وحدات أخمات. والجنود في حالة تأهب ونحن في انتظار الأوامر فقط. وقد انطلقت بالفعل عدة وحدات صوب منطقة تنفيذ العملية العسكرية الخاصة".
بالإضافة إلى ذلك، أكد قديروف، أنه سيتم تحرير المدينة في المستقبل القريب، "على الرغم من كل أنواع الأمور المتعلقة بنوع من الهجوم المضاد الرهيب للقوات المسلحة الأوكرانية".

وأضاف "لقد بدأنا بالفعل في تطوير استراتيجيتنا للعمل في هذا المجال مع وزارة الدفاع في الروسية، مع مراعاة تكتيكات العدو والموارد المتوفرة لدينا، وصدقوني، ستعطي التكتيكات نتائج إيجابية".

العملية العسكرية الروسية الخاصة
الدفاع الروسية: تحييد أكثر من 185 عسكريا أوكرانيا ومرتزقا في اتجاه دونيتسك
هذا وأعلنت وزارة الدفاع الروسية في بيانها اليومي، أنه"في اتجاه دونيتسك، واصلت مفارز "العاصفة" القتال في الجزء الغربي من مدينة أرتيوموفسك. وأوقفت القوات المحمولة جوا عمليات العدو على الأجنحة.
مناقشة