العملية العسكرية الروسية الخاصة

الجيش الروسي يستهدف مراكز العمليات الرئيسية لاتخاذ القرار في أوكرانيا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الثلاثاء، استهداف القوات الروسية مراكز العمليات الرئيسية لاتخاذ القرار في أوكرانيا، والتي كانت تعد لتنفيذ عمليات إرهابية في روسيا، بتوجيه من المخابرات الغربية.
Sputnik
وقالت الوزارة في تقريرها اليومي عن سير العملية العسكرية: "نفذت القوات المسلحة الروسية، خلال اليوم الماضي، ضربات جماعية باستخدام أسلحة بعيدة المدى عالية الدقة، استهدفت المراكز الرئيسية لاتخاذ القرار في أوكرانيا، حيث يتم التخطيط لأعمال إرهابية على أراضي روسيا، بتوجيه من متخصصين في أجهزة المخابرات الغربية. وقد تمت إصابة جميع المواقع المحددة".
وأضاف بيان وزارة الدفاع الروسية أنه تم استهداف وحدات العدو على محوري جنوب دونيتسك وزابوروجيه، في مناطق بلدات، فيليكايا نوفوسيلكا وفريموفكا وفلاديميروفكا، في جمهورية لوغانسك الشعبية، وكذلك في مناطق بلدات مالينوفكا وبيلوغوري وكامينسكي في مقاطعة زابوروجيه، ما أدى لخسارة العدو قرابة 140 عسكرياً، خلال الـ 24 الساعة الماضية، وتدمير 4 عربات عسكرية خفيفة وتحقيق إصابات مباشرة في وحدة استطلاع وتخريب أوكرانية".
العملية العسكرية الروسية الخاصة
شويغو: الغرب يطالب كييف بمواصلة الهجوم رغم الخسائر الأوكرانية
وتابع بيان الدفاع، بالقول: "نتيجة للاستهداف الناري بلغت خسائر العدو على محور خيرسون قرابة 30 عسكريا، ومدفعا ذاتي الحركة "أكاتسيا"، ومدفعي هاوتزر "مستا-بي" ودي-30 ".
مناقشة