العملية العسكرية الروسية الخاصة

الدفاع الروسية: قوات "الجنوب" تصد هجمات أوكرانية في 5 مناطق قرب أرتيوموفسك

صدت وحدات لقوات مجموعة "الجنوب" الروسية هجمات المجموعات الهجومية الأوكرانية بالقرب من رازدولوفكا، وفيسيلويه، وياكوفليفكا، وبيركوفكا وياغودنوي في منطقة أرتيوموفسك، وفقا لتصريحات فاديم أستافيف، رئيس المركز الصحفي لقوات التجمع "الجنوبي".
Sputnik
موسكو - سبوتنيك. وقال أستافيف، اليوم السبت، لوكالة "سبوتنيك، "وحدات مجموعة "الجنوب" نجحت في صد هجمات المجموعات الهجومية التابعة للقوات المسلحة الأوكرانية في مناطق قرى، رازدولوفكا، فيسيلويه، ياكوفليفكا، بيرخوفكا وياغودنوي".
بالإضافة إلى ذلك، ضرب طيران مجموعة "يوغ" (الجنوب) معاقل ومجموعات من المعدات العسكرية الأوكرانية، حسبما قال المتحدث لوكالة "سبوتنيك".
العملية العسكرية الروسية الخاصة
الدفاع: الطيران الروسي يقصف معاقل ومعدات القوات المسلحة الأوكرانية في 3 محاور
وقال المتحدث: "نفذ طيران المجموعة ضربات صاروخية وقنابل على معاقل وتكديس أسلحة ومعدات عسكرية للعدو في اتجاهات سوليدار-أرتيموفسك وألكساندرو كالينوفسكي وأفدييفكا".
وأطلقت روسيا يوم 24 فبراير/شباط 2022، عملية عسكرية خاصة لحماية سكان إقليم دونباس الذين تعرضوا على مدار 8 سنوات للاضطهاد من قبل نظام كييف.
وقّع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في أكتوبر/تشرين الأول، قوانين دستورية فيدرالية بشأن انضمام أراضي جديدة لروسيا الاتحادية وتشكيل كيانات جديدة فيها، حيث انضمت إليها جمهوريتا لوغانسك ودونيتسك الشعبيتان ومقاطعتا زابوروجيه وخيرسون.
مناقشة