مقتل فلسطيني وإصابة 7 آخرين جراء انفجار شرق غزة

لقي شاب فلسطيني مصرعه وأصيب 7 آخرون، مساء اليوم الأربعاء، جراء انفجار وقع خلال مسيرة سلمية في مخيم ملكة على الحدود الشرقية لقطاع غزة.
Sputnik
ونقلت وكالة "صفا" الفلسطينية عن وزارة الصحة في غزة أن "شهيدا و7 إصابات وصلوا إلى مجمع الشفاء الطبي جراء انفجار شرق غزة"، مشيرة إلى أن من بين الإصابات حالات حرجة.
وفي وقت سابق، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، مطلع الشهر الجاري، بأن السلطات الإسرائيلية تستعد لحالة من التصعيد على أكثر من جبهة.
فتح معبر "كرم أبو سالم"... هل قدمت المقاومة في غزة تنازلات لإسرائيل؟
وقال الموقع الإلكتروني "روتر نت"، إن استعدادات السلطات الأمنية الإسرائيلية للتصعيد في عدة ساحات يأتي في ظل وجود قرار إسرائيلي بزيادة نشاط الجيش في مدن وبلدات الضفة الغربية.
وأضاف الموقع نقلا عن هيئة البث الإسرائيلية أن حالة الاستعداد الجيد للجيش الإسرائيلي تأتي قرب موسم الأعياد ورغبة في الربط بينها، وأن تلك المخاوف الإسرائيلي تأتي في ظل العمليات الأخيرة في الضفة الغربية والمتصاعدة في آن واحد، فضلا عن الدعوات من لبنان وقطاع غزة لتنفيذ المزيد منها.
ولفتت القناة الإسرائيلية عبر موقعها الإلكتروني إلى أن المخاوف الإسرائيلية ستزيد من نشاط الجيش الإسرائيلي في كل مدن وبلدات الضفة الغربية.
مناقشة