العملية العسكرية الروسية الخاصة

سفير روسيا: رد فعل واشنطن على الضربات الأخيرة في أوكرانيا يثبت فعالية العملية العسكرية الخاصة

أكد السفير الروسي لدى واشنطن، أناتولي أنطونوف، أن رد فعلي المسؤولين الأمريكيين على الضربات الأخيرة التي شنتها القوات الجوية الروسية على أهداف عسكرية لنظام كييف، تثبت فعالية العملية العسكرية الخاصة التي تنفذها موسكو.
Sputnik
موسكو - سبوتنيك. وقال أنطونوف، في تصريح نشره موقع السفارة الروسية في واشنطن: "رد الفعل الأمريكي على ضربات القوات الجوية الروسية يثبت فعالية العملية العسكرية الخاصة. الأمريكيون أنفسهم يعترفون بأن واشنطن تمكنت من توحيد 50 دولة لشن حرب هجينة ضد روسيا وضخ أسلحة غربية حديثة على الجبهة ضد الجيش الروسي".
وأضاف أنطونوف أن مهمة أعداء موسكو لم تتغير، حيث يركزون على إلحاق هزيمة بروسيا في ساحة المعركة، وكذلك في المجال الاقتصادي من خلال فرض العقوبات.
وشدد أنطونوف على أن أي هجمات تستهدف أمن روسيا ستلقى "ردًا حاسمًا"، وسيقوم الجيش الروسي "بواجبه في الدفاع عن الوطن".
يُذكر أن وزارة الدفاع الروسية أعلنت أمس، أنها وجهت 50 ضربة واسعة النطاق خلال الأسبوع الماضي، لمنشآت المجمع الصناعي العسكري الأوكراني، والمطارات العسكرية، ومستودعات الأسلحة وأماكن تمركز القوات الأوكرانية والمرتزقة الأجانب.
العملية العسكرية الروسية الخاصة
الدفاع الروسية: الدفاع الجوي يدمر 13 صاروخا فوق مقاطعة بيلغورود
وتواصل القوات المسلحة الروسية، منذ يوم 24 فبراير/ شباط 2022، تنفيذ عمليتها العسكرية الخاصة، بهدف نزع سلاح أوكرانيا والقضاء على التهديدات الموجهة عبرها لأمن روسيا، وحماية المدنيين في دونباس.
مناقشة