الجيش الإسرائيلي يستهدف 16 موقعا في جنوب لبنان

أفاد مصدر ميداني لـ"سبوتنيك"، صباح اليوم الخميس، باستهداف الجيش الإسرائيلي لـ16 موقعاً في جنوب لبنان في القطاع الشرقي والغربي والأوسط.
Sputnik
جنوب لبنان - سبوتنيك. وقال مصدر ميداني لـ"سبوتنيك" إن "الجيش الإسرائيلي قصف في القطاع الشرقي من جنوب لبنان سهل مرجعيون، كفركلا، العديسة، الخيام، القنطرة، كفرحمام، راشيا الفخار، الغندورية، العباسية-مرجعيون، الوزاني، وحولا، وفي القطاع الأوسط قصف بلدات عيتا الشعب، ويارون، وفي القطاع الغربي استهدف بغارة من الطيران الحربي بين يارين والضهيرة، وبلدة مروحين، وقصف بالمدفعية بلدة علما الشعب".
"حزب الله" يعلن استهداف 8 مواقع للجيش الإسرائيلي جنوبي لبنان
من جهته، أعلن "حزب الله" اللبناني في بيانٍ له عن ملخص عملياته العسكرية واستهدافاته لمواقع الجيش الإسرائيلي وتموضعاتٍ لجنوده في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان.
وأوضح "حزب الله" في بيانه، اليوم الخميس، أن عناصره "قصفوا أمس الأربعاء في القطاع الشرقي قلعة هونين، وموقع زبدين، وموقع المرج و‏ موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه ‏إصابةً مباشرة، وقصف قوة مؤللة ‏للجيش الإسرائيلي أثناء دخولها إلى موقع البغدادي بالأسلحة الصاروخية".
ولفت إلى أن مقاتليه "قصفوا في القطاع الغربي من جنوب لبنان مبنىً يتموضع فيه جنود ‏الجيش الإسرائيلي في مستعمرة المطلة، ومبنىً آخر في مستعمرة أفيفيم بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة".
وبحسب بيان الحزب، فقد بلغ عدد العمليات التي نفذها "حزب الله" خلال 162 يومًا، 1244 عملية.
مناقشة