إيران: نعزز علاقاتنا الاقتصادية مع الدول الأخرى عبر الشركات التجارية

© Sputnik / الانتقال إلى بنك الصورالرئيس فلاديمير بوتين يلتقي نظيره الإيراني إبراهيم رئيسي في إطار مؤتمر منظمة شنغهاي للتعاون، أوزبكستان 15 سبتمبر 2022
الرئيس فلاديمير بوتين يلتقي نظيره الإيراني إبراهيم رئيسي في إطار مؤتمر منظمة شنغهاي للتعاون، أوزبكستان 15 سبتمبر 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 08.10.2022
تابعنا عبر
أعلن سيد رضا فاطمي أمين وزير الصناعة والتعدين والتجارة الإيراني أن وزارته تعمل على تعزيز التعاون الاقتصادي بين بلاده والدول الأخرى.
جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها الوزير على هامش تفقده اليوم السبت، مصنعا في مدينة كنبد كاووس في شمال البلاد، بحسب وكالة "إرنا".
رائد فضاء الروسة سفيتلانا سافيتسكايا، والحاصلة على لقب بطل الاتحاد السوفيتي، أثناء رحلة خارج مركبة الفضاء سويوز تي-12 - سبوتنيك عربي, 1920, 04.10.2022
إيران تنجح في إطلاق تجريبي للقاطرة "سامان" لنقل الأقمار الصناعية بين المدارات
وقال الوزير الإيراني: "نعمل على توسيع العلاقات بين الشركات التجارية لدى المحافظات مع نظيراتها الأجنبية، بهدف تعزيز التعاون الاقتصادي الإيراني مع سائر البلدان".
واعتبر أن تعزيز العلاقات الاقتصادية بين المحافظات الإيرانية مع واحدة أو عدد من محافظات الدول الأجنبية يسهم في تعميق الأواصر الثنائية.
وأكد أن هذا النهج يعزز دور الشركات التجارية لتطوير العلاقات السياسية التي قد تكون شهدت توترا لأسباب ما مع هذه الدول.
وأشار لجهود وزارة الصناعة والتعدين والتجارة في تأسيس أو تشغيل مراكز تجارية إيرانية لدى بلدان مختلفة، في إطار السياسات الهادفة الى تطوير التعاون الاقتصادي.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала