Мужчины фотографируется у знака ЧМ-2022 по футболу в Катаре  - سبوتنيك عربي, 1920
بطولة كأس العالم 2022
تستضيفها قطر بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022. وهذه أول نسخة من كأس العالم تقام في الوطن العربي والثانية التي تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي أُقيمت في كوريا الجنوبية واليابان. فرنسا هي حاملة اللقب، بعد فوزها على كرواتيا 4–2 في كأس العالم 2018 في روسيا.

مدرب منتخب الدنمارك: جئنا إلى قطر للفوز بكأس العالم

© AFP 2022 / LISELOTTE SABROEالمنتخب الدنماركي
المنتخب الدنماركي - سبوتنيك عربي, 1920, 21.11.2022
تابعنا عبرTelegram
قال كاسبير هجولماند مدرب الدنمارك، اليوم الاثنين، إن فريقه جاء إلى قطر للفوز بكأس العالم، فيما يستعد للمباراة الافتتاحية للمجموعة الرابعة ضد تونس.
وبلغ الدنماركيون الدور النصف النهائي بطولة أوروبا، العام الماضي، رغم خسارة مباراتهم الافتتاحية بعد سقوط نجم الفريق كريستيان إريكسن على أرض الملعب بسبب سكتة قلبية.
هدف ضائع من هاري كين لاعب منتخب إنجلترا - سبوتنيك عربي, 1920, 21.11.2022
بطولة كأس العالم 2022
المنتخبات الأوروبية تتراجع عن خططها لارتداء شارة "دعم المثلية" خلال مونديال قطر
جاء المنتخب الدنمارك إلى البطولة بعد سلسلة تصفيات قوية وفاز مرتين في دوري الأمم على منافسه الفرنسي، بطل العالم لنسخة عام 2018، التي لعبت في روسيا.
وقال هجولماند قبل المواجهة يوم الثلاثاء على استاد المدينة التعليمية: "حلمنا هو الفوز بشيء ما. لذلك عندما تشارك في بطولة، فإن هذه المجموعة من اللاعبين لديها الجودة للفوز، وأقصد الفوز بكل شيء".
من المرجح أن يتنافس الدنماركيون على المركز الأول مع فرنسا بطلة العالم، ومن المقرر أن يلعب وصيف المجموعة مع صاحب الأول من المجموعة الثالثة التي يتنافس فيها كل من الأرجنتين والمكسيك وبولندا والسعودية.
أعرب هجولماند، الذي يواجه فريقه أيضا منتخب أستراليا في دور المجموعات، تفاؤله بشأن فرص فريقه مع عودة إريكسن بقوة إلى الفريق وفي أفضل حالاته.
وأضاف هجولماند: "هل نحن المرشحون؟ لدينا مجموعة جيدة جدا من اللاعبين يعملون معا وأفضل طريقة للفوز بكل شيء هو أن نحلم بأحلام كبيرة".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала