"حزب الله": نتابع خطوات العدو ولدينا جهوزية كاملة ومتى يحين وقت أي عمل سنقوم به

© Sputnik . Abdul Kader Albayتدريبات عناصر "حزب الله" اللبناني، لبنان
تدريبات عناصر حزب الله اللبناني، لبنان - سبوتنيك عربي, 1920, 13.10.2023
تابعنا عبر
قال نائب الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني، نعيم قاسم، اليوم الجمعة، إن "عملية طوفان الأقصى جاءت نتيجة طبيعية لردح كبير من الزمن عاث فيه الصهاينة الفساد في الأرض".
ونقلت قناة "المنار"، مساء اليوم الجمعة، أن "تصريحات الشيخ نعيم قاسم جاءت في كلمة له من أمام مجمع المجتبى خلال الاعتصام التضامني مع قطاع غزة في الضاحية الجنوبية".
وشدد نعيم قاسم على أن "عملية طوفان الأقصى ناجحة بكل المعايير وهي عملية تأسيسية ومحطة تاريخية استثنائية ومضيئة ستكون خالدة للمستقبل وستكون معلما أساسيا لكل المقاومين والأحرار".
الجيش الإسرائيلي يدمر عددا من المساجد والمصارف والمدارس في قطاع غزة
 - سبوتنيك عربي, 1920, 13.10.2023
الحرس الثوري الإيراني: "طوفان الأقصى" أكبر هزيمة بتاريخ إسرائيل وأكبر انتصار للفلسطينيين
وأوضح نائب الأمين العام لـ"حزب الله" أن "لدى عناصر الحزب اللبناني صورة المقاومة التي تسعى للتحرير، واستهداف إسرائيل للأطفال في قطاع غزة إجرام وليست حربا، هذه عدوانية إجرامية دولية منظومة مدعومة أمريكيا وأوروبيا".
وقال الشيخ نعيم قاسم:

لا تهمنا بوارجكم لا تُخيفنا تصريحاتكم وسنكون لكم بالمرصاد لتبقى المقاومة، وحزب الله يعرف واجباته جيدًا ويتابع خطوات العدو، ولدينا جهوزية كاملة، ومتى يحين وقت أي عمل سيقوم به.

القصف الإسرائيلي على قطاع غزة  - سبوتنيك عربي, 1920, 13.10.2023
بعد دعوة إسرائيل إخلاء شمال غزة... أبو الغيط: التهجير القسري للسكان جريمة بموجب القانون الدولي
ويأتي هذا في وقت يتواصل التصعيد بين حركة "حماس" الفلسطينية والقوات الإسرائيلية بعد إطلاق "حماس"، فجر السبت الماضي، عملية "طوفان الأقصى"، وأطلقت آلاف الصواريخ من قطاع غزة على إسرائيل واقتحمت قواتها مستوطنات إسرائيلية متاخمة للقطاع، وأسرت عددا كبيرا من العسكريين والمدنيين الإسرائيليين.
وردت إسرائيل بإطلاق عملية "السيوف الحديدية"، متوعدة "حماس" بدفع ثمن باهظ لهجومها.
ونتيجة للقصف المتبادل والاشتباكات، تجاوز عدد القتلى المدنيين من كل جانب الألف، وأصيب عدة آلاف من الإسرائيليين والفلسطينيين، ووفقا لمصادر مختلفة، قد يكون هناك نحو 150 إسرائيليا محتجزا لدى "حماس".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала