العملية العسكرية الروسية الخاصة

الدفاع الروسية: القضاء على أكثر من 90 عسكريا أوكرانيا وتدمير معدات ألمانية الصنع في كوبيانسك

أعلنت وزارة الدفاع الروسية القضاء على أكثر من 90 عسكريا أوكرانيا وتدمير مدافع آلية الدفع ألمانية الصنع على محور كوبيانسك.
Sputnik
وأفادت الدفاع الروسية في بيانها اليومي: "في اتجاه كوبيانسك، ألحقت نيران طيران الجيش والمدفعية التابعين لمجموعة القوات الغربية أضرارا بوحدات من الألوية الآلية 14 و 92 التابعة للقوات المسلحة الأوكرانية في مناطق ماسيوتوفكا وكوبيانسك وغريانيكوفكا في مقاطعتي خاركوف ونوفوسيلوفسكوي في جمهورية لوغانسك الشعبية. وفي مناطق، أولشانا وبيريستوفوي في خاركوف ونوفوسيلوفسكوي من جمهورية لوغانسك الشعبية، تم قمع أعمال سبع مجموعات تخريب واستطلاع تابعة للقوات المسلحة الأوكرانية. خلال النهار، تم القضاء على أكثر من 90 جنديا أوكرانيا وتدمير ثلاث ناقلات جند مدرعة وسيارة ومدفعي هاوتزر ذاتيي الحركة من صنع ألماني "بانزرهاوبيتز 2000" في هذا الاتجاه".
العملية العسكرية الروسية الخاصة
مقاتلات روسية تسقط طائرة "سو27" أوكرانية
وفي اتجاه كراسني ليمان، أوضحت وزارة الدفاع، أن الضربات التي قام بها طيران الجيش ونيران المدفعية لمجموعة "المركز" من القوات هزمت تراكمات القوى العاملة ومعدات لواء الهجوم الجوي 95 واللواء 125 للدفاع الإقليمي لأوكرانيا في مناطق ستيللماخوفكي في لوغانسك وسيربيانكسي ويامبولوفكي في جمهورية دونيتسك".
العملية العسكرية الروسية الخاصة
صوّت.. هل بدأ سقوط "أحجار دومينو" نظام كييف بعد سلسلة الاستقالات المدوّية؟
وتابعت "تم القضاء على أكثر من 20 جنديا أوكرانيا ومركبتين قتاليتين مصفحتين وأربع مدافع هاوتزر ذاتية الدفع: "هاوتزر2000" ألماينة الصنع و"كراب" بولندية الصنع، وكذلك" ستا-سي" و"كفزديكا".
مناقشة