العملية العسكرية الروسية الخاصة

روسيا ترفع وتيرة إنتاج مدرعات "بي إم بي-3"

زادت روسيا من إنتاج عربة "بي إم بي-3" القتالية، وذلك على خلفية العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا.
Sputnik
ذكرت الخدمة الصحفية لمؤسسة "كورغان ماشين زافود" الحكومية للإنتاج العسكري في بيان لها اليوم، أنها زادت بشكل كبير من إنتاج مركبات القتال للمشاة "بي إم بي -3"، كما زادت بشكل كبير من قدرة الإصلاح.
وجاء في البيان، أن "كورغان ماشين زافود" شحنت دفعة جديدة من "بي إم بي -3" كجزء من تنفيذ تعليمات وزاة الدفاع، في الربع الأول من هذا العام، بما يعادل ما كانت سلمته الشركة من هذه المركبات القتالية طوال عام 2019 بأكمله.
وأضاف البيان: "تضاعف حجم الإنتاج في موقع فولغوغراد لشركة "كورغان ماشين زافود"، المتخصص في إصلاح معدات قوات الإنزال "بي إم دي-2" و"بي تي إر-دي".
وقالت بيكخانا أزدايفا المدير الصناعي لمجمع "روستيخا": إن الشركة حققت وتيرة مذهلة في إنتاج الأسلحة والمعدات العسكرية.حيث تقوم "كورغانماشزافود" بشحن مركبات قتال المشاة بشكل شهري، ويتزايد حجم عمليات التسليم باستمرار.
العملية العسكرية الروسية الخاصة
صواريخ روسية بعيدة المدى تدمر مجمعا للصناعات العسكرية الأوكرانية
وقالت بيكخانا أوزدويفا المديرة الصناعية لمجمع "روستيخ": "حققت الشركة وتيرة مذهلة في إنتاج الأسلحة والمعدات العسكرية، حيث تقوم "كورغان ماشين زافود" بشحن مركبات قتال المشاة بشكل شهري، ويتزايد حجم عمليات التسليم باستمرار".
وأضاف البيان: "تم زيادة عدد موظفي المصنع بشكل كبير، إذ تم توظيف أكثر من ألف شخص في العام الماضي، ثم في الربع الأول من هذا العام ما يقرب من 1200 شخص".
مناقشة