العملية العسكرية الروسية الخاصة

القوات الروسية تدمر مستودعات اللواءين "54" و"110" الآليين الأوكرانيين

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن إجمالي خسائر الجيش الأوكراني، في اتجاه دونيتسك بلغت نحو 300 من الأفراد العسكريين والمرتزقة، بالإضافة إلى تدمير تسع قطع من المعدات ومستودعين للذخيرة.
Sputnik
وجاء في بيان الدفاع اليوم الخميس: "في مناطق كراماتورسك وأفدييفكا في بجمهورية دونيتسك الشعبية، تم تدمير مستودعين للذخيرة تابعين للواءين الآليين 54 و 110 التابعين للقوات المسلحة الأوكرانية. والقضاء على ما يصل إلى 300 جندي ومرتزق أوكراني، تدمير ثلاث مركبات قتال مشاة وأربع مركبات قتالية مدرعة ومركبة قتالية واحدة من طراز "غراد"، بالإضافة إلى مدفعية ذاتية الدفع "أكاسيا" خلال يوم واحد".
وتابع البيان: "خلال الـ 24 ساعة الماضية، تم على محور كوبيانسك، القضاء على نحو 95 جنديا أوكرانيا وتدمير ثماني عرباتومدفع "أكاسيا" ذاتي الحركة، بالإضافة إلى مدفع من طراز "إم 777" أمريكي الصنع، كما تم تدمير مستودع ذخيرة للواء الدفاع الإقليمي 127 بالقرب من منطقة أوغورتسوف بمقاطعة خاركوف".
العملية العسكرية الروسية الخاصة
الدفاعات الروسية تسقط مقاتلتين أوكرانيتين من طراز "سو-25"

وأضافت الدفاع، بأن طيران الجيش الروسي ومدفعية قوات تجمع "المركز" قامت باستهداف وحدات من القوات الأوكرانية في مناطق بلدات، نيفسكويه في جمهورية لوغانسك الشعبية، وتورسكويه وسيريبريانكا في جمهورية دونيتسك الشعبية.

العملية العسكرية الروسية الخاصة
القوات الروسية تدمر جسرا حاول الجيش الأوكراني نقل احتياطيات عبره إلى أرتيوموفسك
وتابعت الدفاع أنه "تم القضاء على نحو 65 جنديا أوكرانيا، وتدمير عربة قتالية مدرعة وشاحنة بيك آب ومدفعي هاورتز من طراز "دي - 20" و " دي - 30"، وكذلك تدمير مستودع ذخيرة للواء الآلي 66 للقوات المسلحة الأوكرانية بالقرب من قرية بتروفسكويه في جمهورية لوغانسك الشعبية".
مناقشة