مجتمع

محمد صلاح يعتذر لجماهير ليفربول في رسالة مؤثرة بعد فشل التأهل لدوري أبطال أوروبا

قدم قائد المنتخب المصري لكرة القدم ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، أمس الخميس، اعتذاره لجماهير الفريق، بعد الفشل في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا المقبلة.
Sputnik
ونشر محمد صلاح تغريدة جديدة له في حسابه الرسمي على "تويتر"، مساء أمس الخميس، بمثابة اعتذار لجماهير فريق ليفربول الإنجليزي، بعد الفشل في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، لأول مرة منذ سنوات.
وقال النجم المصري:
لقد دمرت تماما، لا يوجد أي عذر على الإطلاق لفشلنا في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، كان لدينا كل ما نحتاجه للوصول إلى هذا الدوري العام المقبل وفشلنا.
وأكد محمد صلاح أن تأهل ليفربول الإنجليزي للمنافسة هو الحد الأدنى، معربا عن أسفه لذلك، مضيفا: "لكن من السابق لأوانه نشر مشاركة إيجابية أو متفائلة، نحن نخذل أنفسنا".
مجتمع
ليفربول يبحث عن "معجزة" تحجز له مكانا بين "الأربعة الكبار"
ويشار إلى أن فريق ليفربول قد فشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل 2023-2024، وذلك بعدما حسم منافسه الإنجليزي مانشستر يونايتد المقعد الأخير.
ويذكر أن ليفربول الإنجليزي قد توّج بدوري أبطال أوروبا تحت قيادة يورغن كلوب في موسم 2018-2019، على حساب منافسه التقليدي توتنهام، في وقت سيخوض ليفربول منافسات الدوري الأوروبي، لتكون المرة الأولى التي يخوض فيها قائد المنتخب المصري محمد صلاح، منافسات الدوري الأوروبي مع "الريدز".
مناقشة