العملية العسكرية الروسية الخاصة

الدفاع الروسية تعلن إحباط محاولة تسلل أوكرانية إلى مقاطعة بيلغورود الحدودية

أفادت الخدمة الصحفية لوزارة الدفاع الروسية بأنه "لم يسمح للتشكيلات الأوكرانية بانتهاك الحدود الروسية، وتم إبعاد العدو بعد أن تكبد خسائر".
Sputnik
وقالت: "نتيجة للأعمال النشطة للوحدات التي تغطي حدود الدولة للمنطقة العسكرية الغربية وجهاز الأمن الفيدرالي الروسي، تم إبعاد التشكيلات الإرهابية لنظام كييف، بعد أن تكبدت خسائر كبيرة".
وفقًا لوزارة الدفاع الروسية، في المنطقة الحدودية مع أوكرانيا، بلغت خسائر العدو 30 إرهابياً وأربع مركبات قتالية مدرعة وعربة قتالية من طراز غراد وشاحنة بيك آب واحدة.
العملية العسكرية الروسية الخاصة
القوات الأوكرانية تقصف مدينة شيبيكينو في مقاطعة بيلغورود... فيديو
كما أكدت أن القوات المسلحة الروسية وحرس الحدود ووحدات أخرى من جهاز الأمن الفيدرالي صدت ثلاث هجمات شنها إرهابيون أوكرانيون يشملون سريتي مشاة آليتين مع دبابات في اتجاه شيبيكينو.
وأضافت: "هذا الصباح، أحبطت القوات المسلحة الروسية، مع وحدات من حرس الحدود ووحدات أخرى من جهاز الأمن الفيدرالي الروسي محاولة جديدة من نظام كييف لتنفيذ عمل إرهابي ضد السكان المدنيين في المدينة. حاول إرهابيون أوكرانيون مع سريتي مشاة آليتين، معززتين بالدبابات، التسلل لأراضي روسيا في منطقة نوفايا تافولجانكا ونقطة تفتيش السيارات الدولية في شيبيكينو، في مقاطعة بيلغورود، في حوالي الساعة 3.00 بتوقيت موسكو، بعد قصف مكثف للمنشآت المدنية. وقد تم صد ثلاث هجمات للجماعات الإرهابية الأوكرانية بفضل عمليات الجيش الروسي".
سلطات مقاطعة بيلغورود تنفي الأنباء حول اختراق القوات الأوكرانية للمنطقة
وشددت على أن "الطيران العسكري للمنطقة الغربية العسكرية وجه 11 ضربة للعدو، ونفذت القوات الصاروخية والمدفعية 77 عملية إطلاق نار، ونفذت غارتان بأنظمة قاذفات اللهب الثقيلة".
مناقشة