العملية العسكرية الروسية الخاصة

نائبة بالكونغرس الأمريكي: بايدن يبدي قلقا أكبر بشأن مصير أوكرانيا من مصير أمريكا

قالت عضو مجلس النواب مارجوري تايلور غرين، اليوم السبت، إن الرئيس الأمريكي جو بايدن يشعر بقلق أكبر بشأن مصير أوكرانيا من مصير بلاده.
Sputnik
كتبت غرين في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي "إكس": "صرح جو بايدن ومجلس الشيوخ بأن مشروع تأجيل الإغلاق الحكومي (الشلل الحكومي)، الذي صوتنا عليه اليوم في الكونغرس، كان في الأصل فاشلاً. هذا لأن واشنطن أكثر قلقاً بشأن أوكرانيا من الشعب الأمريكي".
ماسك ينتقد الساسة الأمريكيين: لماذا يهتمون بحدود أوكرانيا أكثر 100 مرة من حدود أمريكا
وأضافت أن الولايات المتحدة "لن تحقق تقدمًا بعيدًا" حتى يبدأ القائد الأمريكي في الاهتمام بأمور بلاده، وتمويل الحكومة، وحل الأزمة على الحدود مع المكسيك.
وعبرت مارجوري تايلور غرين في عدة مناسبات عن معارضتها لدعم أوكرانيا، كما أشارت إلى أن إدارة بايدن تولي اهتمامًا زائدًا لاحتياجات كييف دون أن تلاحظ المشاكل الداخلية في الولايات المتحدة.
يشار إلى أنه لم يتبق للكونغرس الولايات المتحدة والإدارة الأمريكية سوى يوم واحد للتوصل إلى اتفاق حتى لو كان على نطاق ضيق بشأن ميزانية الحكومة الفيدرالية الجديدة لمنع الإغلاق المقبل، الذي يتوقع بايدن أن يتسبب في عواقب كارثية. ولا يزال هناك علامات على عدم وجود توافق بين الجمهوريين في الكابيتول والديمقراطيين في البيت الأبيض.
مناقشة