زيلينسكي يعلن سوء تنظيم "النقاط المنيعة" في كييف وغيرها من المدن الأوكرانية

أعلن فلاديمير زيلينسكي عن سوء تنظيم "النقاط المنيعة" في العاصمة كييف وغيرها من المدن الأوكرانية، مشيرا إلى أن معظم الشكاوى الواردة تأتي من كييف.
Sputnik
موسكو - سبوتنيك. وقال زيلينسكي إنه يتم في واقع الأمر توفير كل ما هو ضروري فقط للنقاط التي تم نشرها على أساس وزارة الطوارئ الحكومية، ومحطة السكك الحديدية في العاصمة.
العملية العسكرية الروسية الخاصة
زاخاروفا: زيلينسكي دخل "فلكه الخاص" وبدأ في ابتزاز الغرب
وبحسبه، تم نشر أكثر من 4000 نقطة من هذا القبيل في البلاد، وحثّ في الوقت ذاته، المسؤولين على الاهتمام بهذه المشكلة وتزويد النقاط بكل ما يلزم.
وكان زيلينسكي قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي عن إقامة نقاط لتوفير الخدمات الأساسية في حالة انقطاع التيار الكهربائي على المدى الطويل.
معتبرا أن هذه النقاط يجب أن تعمل بشكل مجاني وعلى مدار الساعة في جميع الإدارات الإقليمية والمقاطعات وكذلك في المدارس والمباني التابعة لوزارة حالات الطوارئ.
وتواصل القوات المسلحة الروسية، منذ 24 فبراير/ شباط الماضي، العملية العسكرية الخاصة لحماية سكان إقليم دونباس من بطش القوات الأوكرانية.
وأكد الرئيس فلاديمير بوتين، سابقا، أن العملية تهدف "لحماية السكان الذين تعرضوا للاضطهاد والإبادة الجماعية من قبل نظام كييف، لمدة ثماني سنوات".
مناقشة