غوارديولا يمتدح ليفربول وكلوب قبل لقاء الأنفيلد

انتقد المدرب الإسباني بيب غوارديولا، اليوم الجمعة، السيناريوهات التي ترجح بدرجة كبيرة تغلب مانشستر سيتي على ليفربول، عندما يلتقي الفريقان يوم الأحد في ملعب أنفيلد، نظرا لتراجع أداء الريدز.
Sputnik
أصبح الفريقان أقوى متنافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال السنوات الماضية. فاز ليفربول باللقب مرة وحيدة في المواسم الخمسة الماضية، لكنه تخلف مرتين عن السيتي بفارق نقطة واحدة في منافستين مثيرتين للغاية.
ومع ذلك، فإن فوز ليفربول في مبارتين فقط في أول ثماني مباريات في الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي الممتاز، سمح لسيتي بتوسيع الفارق إلى 13 نقطة مع رجال يورغن كلوب.
مجتمع
صلاح يسجل أسرع "هاتريك" في تاريخ دوري أبطال أوروبا... فيديو
وقال غوارديولا في إفادة صحفية، إن ليفربول كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الرباعية في الموسم الماضي، وهو شيء لم يفعله أي فريق إنجليزي.
وتابع: "إنه نفس الفريق، نفس المدير، هذه اللحظات تحدث، وسنحظى بها. نحاول تجنب اللحظات السيئة، لكننا سنواجهها، وهذا جزء من طبيعة المنافسة".
وأردف: "يعرف اللاعبون أننا قاتلنا طوال السنوات الماضية من أجل جميع المسابقات وجميع الألقاب، لقد كانوا قريبين جدا وكنا أفضل قليلا في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن لا شيء يغير رأيي عنهم".
مناقشة